آخر الأخبار

قواتنا المسلحة في جبهات شبوة الحدودية..  انتصارات عظيمة ومعنويات عالية

استطلاع - درع الجنوب

بمعنويات عالية، تناطح قمم وجبال بيحان الصمود، وبعزائم قوية وفولاذية لا تلين يواصل أبطال القوات الجنوبية ممثلة بقوات دفاع شبوة وقوات العمالقة الجنوبية والمقاومة الجنوبية خوض معركتهم الوطنية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية الإيرانية، على إمتداد جبهات محافظة شبوة الحدودية بيحان وعين وتلقينها دروسًا قاسية وهزائم متتالية بين الحين والآخر.

 

ملاحم بطولية يصنعها أبطال القوات الجنوبية في جبهات شبوة الحدودية ويسطرون أروع البطولات والانتصارات ويمضون بخطى ثابته لا تعرف التململ والارتجاف نحو النصر وكسر شوكة مليشيات الحوثي الإرهابية.. هكذا هم أبطالنا البواسل، الذين صنعوا ببطولاتهم وعزيمتهم وإيمانهم بقضيتهم الوطنية؛ تحقيق النصر بمحافظة شبوة والجنوب ويعملون على تأمينه والحفاظ على مكتسباته و يخوضون اشرس المعارك ضد أعدائه، ولا يعرفون إلا النصر دومًا.

 

الموقع الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية “درع الجنوب” يرصد معنويات أبطال القوات الجنوبية المرابطين في الخطوط الأمامية في جبهات عين وبيحان بمحافظة شبوة ضد المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيًا. قصص بطولية تحفر في أنصع صفحات التاريخ، لأبطال صامدين كالجبال، ولا حديث لهم إلا حديث النصر وكسر شوكة ميليشيات الحوثي.

 

بيحان كابوس مرعب للحوثي

قائد اللواء 51 عمالقة الفرقة الخامسة العميد منتصر الجعري يقول في تصريح لـدرع الجنوب” ابطال قوات العمالقة الجنوبية تتصدى للمليشيات الحوثية وتكبدها الخسائر الفادحة في العتاد والارواح وتقوم بإحباط كل محاولات التسلل التي تقوم بها المليشيات بشكل يومي على مختلف المواقع التي ترابط فيها قواتنا في جبهات بيحان وحريب، ونقف بالمرصاد لتلك المليشيات متصدين لحشدوها ومحاولاتها الفاشلة.

 

وأشار العميد الجعري إلى ان جبهات بيحان، مثلت ولا زالت تمثل كابوس مرعب لعناصر المليشيا الارهابية، والقوات الجنوبية دائمًا في أعلى درجات الجاهزية، والاستعداد القتالي، ولن تسمح لها التقدم باتجاه شبوة.

 

صمود أسطوري

في جبهة عين ذراع راشد قال قائد الكتيبة الثالثة صاعقه ابوشامخ الغيثي لـ درع الجنوب” نحن صامدون في مواقعنا وجاهزين لكسر ودحر المليشيات الحوثية بإذن الله التي دائما تحاول شن هجمات ولكن دون جدوى، وآخرها في اليومين الماضيين في جبهة عين ذراع راشد ولكن تم دحرهم وكسرهم.

 

وأكد الغيثي أن أبطال القوات الجنوبية يحملون على عواتقهم قضية عادلة قضية الدفاع عن وطنهم وكرامتهم، والذود عن الحدود وتأمينها وثابتون في جبهات العزة والكرامة ومعنوياتهم عالية تناطح السحاب.

 

عزيمة وثبات

ومن جانبه قائد الكتيبة الثالثة في اللواء الرابع دفاع شبوة الرائد عماد البريكي في جبهة بيحان – وادي النحر قال في تصريح لـ درع الجنوب” المليشيات الحوثية صعدت من عملياتها الإرهابية الغادرة والجبانة من استهدافات متواصلة بالطيران المسير والصواريخ التي لم يسلم منها حتى المواطنين وآخرها استهداف محل تجاري في مديرية بيحان العليا في الأسابيع الماضية، تلك الأعمال الاجرامية أثبتت أن المليشيات لاتعرف إلا لغة القوة، فما كان امام أبطالنا إلا مواجهة عدوانها الغاشم بحسم وقوة.

 

وأضاف البريكي أن أبطال قواتنا الجنوبية ثابتون في مواقع الشرف والبطولة ثبوت الجبال ولن تتزحزح قيد أنملة ولن تتوانى عن تأمين حدود شبوة والتصدي للمليشيات الحوثية وتكبيدها الخسائر الفادحة.

 

جاهزية عالية

وفي جبهات بيحان القنذع والقويم القيادي في المقاومة الجنوبية الرائد عبدالله سالم المصعبي في تصريح ل درع الجنوب” المليشيات الحوثية الإرهابية دائماً تتكتم على هزائهما وخسائرها التي تتكبدها أمام قواتنا الجنوبية في الجبهات، كما أنهم يعلمون أن قواتنا الباسلة لديها الإستعداد الكامل في أي وقت وأي لحظة بالتضحية من أجل أرضها.

وأكد المصعبي” أن المليشيات الحوثية الإرهابية في كل محاولة لها يتم دحرها وكسرها، ولا يمكن أن ينالوا من قواتنا الباسلة، الدرع الحصين لبيحان خاصه والجنوب عامه.

 

انتصارات عظيمة

وقال ابوعمر بن عمرو أحد جنود قوات دفاع شبوة المرابطين في جبهات بيحان” بين هذه التضاريس الوعرة، والصخور المتناثرة، والشمس الحارقة للأجساد؛ من هنا صنعت قواتنا انتصارات عظيمة فاستطاع من خلالها الأبطال الصمود في الخطوط الأمامية ، وثابتين ثبوت جبال بيحان.. انهم لا يأبهون لشيء ، وماضون نحو تحقيق النصر والتقدم و تكبيد المليشيات الحوثي الهزائم النكراء.

 

وأضاف بن عمرو” نحن جنود القوات الجنوبية المرابطين في الصفوف الأمامية لا نأبه لما ينشره إعلام العدو والمتحالفين معه من إشاعات في وسائل التواصل الإجتماعي ولا نلتفت لها، وكل همنا هو دحر المليشيا والتنكيل بها وتحقيق النصر.

ويؤكد أبطال القوات المسلحة الجنوبية المرابطين على إمتداد جبهات القتال في بيحان وعين أن المليشيات الحوثية مهما حشدت من القوات والعتاد، فإن جميع تلك الحشود سيكون نهايتها الهلاك، وسيتم القضاء عليها.. هكذا هم أبطال القوات الجنوبية في الخطوط الأمامية بمعنويات مرتفعة ويقظة عالية، تعكس الثقة، وتزخر بالعزة، ويقينًا بتحقيق النصر.

IMG 20240205 WA0110 IMG 20240205 WA0111 IMG 20240205 WA0112

تابعونا
زر الذهاب إلى الأعلى