آخر الأخبار

اطلقوا هاشتاج #النخبة_مطلب_حضرموت_الوادي .. سياسيون يحذرون من مخطط إخواني لتفكيك نخبة حضرموت الجنوبية وتدميرها

درع الجنوب: متابعات

 

أكد سياسيون جنوبيون أن هناك مخططات عدائية لتفكيك قوات النخبة الحضرمية الجنوبية وتدميرها من قبل تيار الإخوان، لتتيح لهم الفرصة للسيطرة على ساحل حضرموت وتنفيذ مشاريعهم التي تستهدف الجنوب وقضيته العادلة.

وقالوا، خلال اطلاق هاشتاج #النخبةمطلبحضرموت_الوادي اليوم الاربعاء 21 ديسمبر / كانون أول 2022م على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، واشهرها (تويتر)، أن: “شعب الجنوب عامة، وأبناء حضرموت خاصة يفوضون قوات النخبة الحضرمية الجنوبية للسيطرة على وادي حضرموت وتحريره”.

وأضافوا: “ندعو كل منتسبي قوات النخبة الحضرمية الجنوبية بالمنطقة العسكرية الثانية المرابطين في الجبال والهضاب والسهول إلى مزيد من اليقظة، وليتأكدوا ان أدائهم لواجبهم الوطني يحظى بتقدير واحترام وإكبار من قبل المجتمع بأكمله”.

وتابعوا: “لا بد أن تكون حضرموت بقيادة منطقة عسكرية واحد متمثلة في قوات النخبة الحضرمية الجنوبية”.

واكملوا: “حققت قوات النخبة الحضرمية الجنوبية انجازات كبيرة، ولها دورها مهم وكبير في مكافحة الإرهاب وتثبيت الأمن، كما أسهمت قوات النخبة الحضرمية الجنوبية في تقليص تواجد الإرهاب، وترسيخ نموذج أمني جيد في الساحل يحتذى به”.

وأشاروا الى ان: “قوات النخبة الحضرمية الجنوبية وقوات الحزام الأمني تعدان أمان لمن لا أمان له، وهي قوات جنوبية شرعية”.

واكدوا ان: “كل أبناء حضرموت يطالبون بتمكين قوات النخبة الحضرمية الجنوبية من السيطرة على الوادي، الذي يشهد انفلات أمنيا غير مسبوق، واصبح مسرحا للجرائم والاغتيالات”.

وحذروا من ان: “حزب الإصلاح الإخواني ومطابخه الاعلامية يحاولون النيل من إنجازات قوات النخبة الحضرمية الجنوبية، والتشكيك في الاستقرار الذي تعيشه، مديريات ساحل حضرموت بعد تحريرها من يد العناصر الإرهابية”.

وأضافوا: “تعد قوات المنطقة العسكرية الثانية مكسب وطني جنوبي عظيم، ومصدر فخر وعزة كل مواطن شريف يُقدر قيمة الأمن والاستقرار، والدور المثالي والسامي لتلك القوات”، مشيرين الى ان: “الألوية المتواجدة في المنطقة العسكرية الثانية أسست بقرار جمهوري وبنيت لأهداف يدركها الجميع، وتخضع لقيادة واحدة ممثلة في قائدها اللواء الركن طيار فايز منصور التميمي، وتعمل بشكل عسكري مؤسسي منظم”.

واستطردوا: “تعتبر اليوم مديريات ساحل حضرموت مصانة أمام أي تحديات ومخاطر قد تواجهها، وتقاد بحكمه وحنكه، ولن يتمكن أحد من المساس بمقدراتها إطلاقاً”.

واكدوا ان: “قوات النخبة الحضرمية الجنوبية لعبت دورًا كبيرا وعظيما في مكافحة المخدرات، وكذا ساهمت بشكل كبير قوات النخبة الحضرمية الجنوبية في مساندة المواطنين في الكوارث التي حلت بحضرموت في الفترات الماضية”.

ودعا الناشطون والسياسيون الجنوبيون جميع رواد منصات التواصل الاجتماعي إلى التفاعل بقوة مع هاشتاج #النخبةمطلبحضرموت_الوادي وايصال الصوت الجنوبي إلى العالم أجمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى