آخر الأخبار
   

قيادات عسكرية ومدنية بابين تزور جرحى التفجير الإرهابي الأخير بوادي عومران وتقدم واجب العزاء لأسر الشهداء

درع الجنوب - دهمس ابومرسال

 

قام الاستاذ حسين صالح الجنيدي وكيل محافظة أبين والعميد عبدالقادر الجعري قائد اللواء 103مشاة يوم أمس بزيارة عدد من جرحى التفجير الإرهابي الأخير الذي استهدف أحد الاطقم التابعة للقوات المسلحة الجنوبية المرابطة في وادي عومران بمديرية موديه محافظة أبين

 

وعبّر الجنيدي والجعري استنكارهما الشديد لما تقوم به تلك الجماعات الإرهابية من زراعة العبوات الناسفة في الطرق العامة واستهداف أبطال القوات الجنوبية.

 

وأدلى وكيل أبين الجنيدي بتصريح خاص لموقع المركز الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية “درع الجنوب” قال فيه : “إننا جميعاً كمشائخ ووجهاء وسلطة محلية في المحافظة نقف اليوم صفا واحدا إلى جانب القوات المسلحة الجنوبية والأمن في عملية سهام الشرق وتأييد كل الحملات لتطهير المحافظة من الإرهاب ، وتأمين المحافظة بالكامل وتعزيز الأمن والاستقرار”.

 

وأضاف الوكيل الجنيدي “نقول هذا ونحن على ثقة بالقوات المسلحة الجنوبية وليس تأييد لحملة سهام الشرق فقط، لأن موقفنا وأضح من أول يوم وبنادقنا وايدينا ورجالنا وأبنائنا جميعاً مشاركين معهم وهذا واجب على الجميع ومستعدين لتقديم كل غالي ونفيس لأجل حماية والدفاع عن أرضنا ووطنا الجنوب”.

 

ودعا وكيل محافظة أبين جميع أبناء المنطقة الوسطى والمحافظة وجميع مشائخها والاعيان للوقوف جنباً إلى جنب مع القوات الجنوبية والأجهزة الأمنية ومهامها في سهام الشرق لدحر العناصر الإرهابية والتعاون مع أبطالنا لاحباط تلك الأعمال القذرة التي تهدف لضرب امن واستقرار المواطنين.

 

في السياق, زار الوكيل الجنيدي وقائد اللواء 103 مشاة العميد عبدالقادر الجعري وعدد من الشخصيات والقادة العسكريين أسرة الشهيد لطفي باصليب الذي استشهد في الحادث الارهابي ذاته حيث قُدم واجب العزاء لهم وأسر الشهداء الأبرار الذين ارتقوا إلى جوار ربهم بعد تضحياتهم العظيمة ,متمنين الشفاء العاجل للجرحى الأبطال.

 

رافق الجنيدي والجعري كلا من العقيد محمد عبدالرحمن باشافعي رئيس عمليات اللواء، والمقدم عادل سالم القفعي أركان اللواء الثامن صاعقة، والعقيد أنور محمد قائد الكتيبة الثالثة في اللواء 103مشاة، والشيخ محمد علي الشيبة، وعدد من القادة والمسؤولين.

قيادات عسكرية ومدنية بابين تزور جرحى التفجير الإرهابي الأخير بوادي عومران وتقدم واجب العزاء لأسر الشهداء قيادات عسكرية ومدنية بابين تزور جرحى التفجير الإرهابي الأخير بوادي عومران وتقدم واجب العزاء لأسر الشهداء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى