آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

فريق الحوار الوطني يلتقي أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي

التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي، برئاسة الدكتور صالح محسن الحاج، اليوم الأحد، في العاصمة عدن، بأعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي.

 

وفي مستهل اللقاء رحب الدكتور عبد الله الحو، رئيس قطاع التدريب والتأهيل في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، بفريق الحوار الوطني، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الفريق في السعي المتواصل لخلق مساحات تجمع كافة أبناء الجنوب دون استثناء، وتذليل جميع الصعوبات التي قد تواجه ذلك.

 

ومن جانبه ألقى الدكتور صالح الحاج، كلمة رحب فيها بجميع المشاركين في اللقاء، مقدماً شرحاً واسعاً حول الحوار الوطني والأهداف التي يجب تحقيقها عبره، ومستعرضاً الإنجازات المُحققة التي قام بها الفريق خلال لقاءاته مع مختلف المكونات والشخصيات الجنوبية في كل المحافظات.

 

واطلع فريق الحوار الوطني من أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي على طبيعة عمل قطاعات الهيئة وما تقوم به من عمل مستمر على مدار الساعة في مختلف المجالات الإعلامية، بجهود مكثفة لمواكبة المرحلة الحالية والأحداث على الأرض.

 

هذا وجرى خلال اللقاء تقييم ماتم إنجازه، وتنفيذ ما جاء في الخطة الإعلامية لفريق الحوار الوطني، وأكد اللقاء على المُضي بالعمل الإعلامي ودوره الفعال والمساعد لفريق الحوار ومبادئه الوطنية لاستعادة الدولة الجنوبية وبنائها، حيث تم التوافق على عدد من المواضيع في السياق ذاته، ورفع عدد من التوصيات الهادفة لتعزيز العمل والارتقاء به.

فريق الحوار الوطني يلتقي أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي فريق الحوار الوطني يلتقي أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى