آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي يلتقي الملتقى الجنوبي لضباط وأفراد الأمن

 

التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي، ممثلاً بالاستاذ عبدالسلام قاسم نائب رئيس الفريق، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، ممثلي الملتقى الجنوبي لضباط وأفراد الأمن.

 

وفي مستهل اللقاء رحب قاسم بممثلي الملتقى مشيداً بالإنجازات التي حققها جهاز الأمن والعمل على تكريس الاحترام المتبادل بين رجل الأمن والمواطن، والحرص على حماية الحقوق وصون المنجزات وتأدية المهام والمسؤوليات باحترافية ومهنية عالية.

 

وقدم الفريق شرحا حول أهداف الحوار الوطني الجنوبي وأهمية إقرار مشروع الميثاق الوطني الجنوبي لتأسيس مستقبل جنوبي جديد سلاحه الاحتكام الى القانون وساحته طاولة الحوار، والعمل على تجذير الحوار كثقافة وطنية لحل اية مشكلات تعترض أبناء الجنوب.

 

وأكد فريق الحوار الوطني الجنوبي على حرص القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي لأن يكون الحوار الوطني الجنوبي شاملاً يجلس على طاولته كآفة الاطياف السياسية والاجتماعية والثقافية والهيئات والاتحادات والنقابات المهنية لكي يلبي التطلعات المأمولة، لا ان يكون مقتصرا على المكونات والشخصيات السياسية.

 

من جانبهم، أكد الاخوة في الملتقى الجنوبي لضباط وأفراد الأمن انهم مع الحوار الوطني الجنوبي ومخرجاته الذي يضع على طاولته المصالح العامة للدولة والشعب الجنوبي.

 

ودعا الملتقى كافة القوى السياسية إلى أن تتحاور لتصل إلى صيغة واحدة تدار بها البلاد، عن طريق التوافق مع جميع القوى السياسية والاجتماعية دون استثناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى