آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

بحضور الخُبجي وسٌهير.. مركز التدريب والتأهيل ينظم دورة تدريبية بعنوان” الدبلوماسية والمفاوض المحترف”

 

نظم مركز التدريب والتأهيل في المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، في العاصمة عدن، دورة تدريبية بعنوان” الدبلوماسية والمفاوض المحترف” لعدد من كوادر مختلف هيئات المجلس الانتقالي، بحضور عضوي هيئة رئاسة المجلس، الدكتور ناصر الخبجي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، والدكتورة سهير علي احمد.

 

والقى الدكتور الخُبجي، كلمة في مستهل الدورة، استعرض من خلالها أهمية الدبلوماسية والمفاوضة في مراحل السياسة وكسب المقاصد التي يسعى لها محققا النجاحات في ذلك، مقدما بعض الأفكار عن الحوار والتفاوض للقضية الجنوبية وأهميته، وعددا من المواضيع التي تأتي ضمن هذا السياق.

 

من جانبها رحبت الدكتورة سُهير علي أحمد، في كلمتها بجميع المشاركين في الدورة التدريبية، متطرقةً لمحتوى الدورة المهم للدبلوماسية والمفاوض المحترف، حاثة المشاركين على تعزيز قدراتهم في هذا الجانب وكسب المزيد من المعارف والمهارات المساعدة للعمل على ارض الواقع.

 

وتلقى المشاركون في اليوم الاول من الدورة التدريبية، بحضور الدكتور ماهر الدلعوس نائب رئيس مركز التدريب والتأهيل، والتي ستستمر لمدة خمسة أيام على التوالي، شرحاً واسعاً من الدكتور محمد بن جمعان، عن أهداف الدورة ومفهوم المفاوضات وخصائصها، مستعرضاً مراحل ومبادئ وأنواع التفاوض، جرى عقبه تنفيذ عمل مجموعات في سياق محتوى الدورة.

بحضور الخُبجي وسٌهير.. مركز التدريب والتأهيل ينظم دورة تدريبية بعنوان" الدبلوماسية والمفاوض المحترف" بحضور الخُبجي وسٌهير.. مركز التدريب والتأهيل ينظم دورة تدريبية بعنوان" الدبلوماسية والمفاوض المحترف" بحضور الخُبجي وسٌهير.. مركز التدريب والتأهيل ينظم دورة تدريبية بعنوان" الدبلوماسية والمفاوض المحترف" بحضور الخُبجي وسٌهير.. مركز التدريب والتأهيل ينظم دورة تدريبية بعنوان" الدبلوماسية والمفاوض المحترف"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى