آخر الأخبار

بحضور الخُبجي وسٌهير.. مركز التدريب والتأهيل ينظم دورة تدريبية بعنوان” الدبلوماسية والمفاوض المحترف”

 

نظم مركز التدريب والتأهيل في المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، في العاصمة عدن، دورة تدريبية بعنوان” الدبلوماسية والمفاوض المحترف” لعدد من كوادر مختلف هيئات المجلس الانتقالي، بحضور عضوي هيئة رئاسة المجلس، الدكتور ناصر الخبجي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، والدكتورة سهير علي احمد.

 

والقى الدكتور الخُبجي، كلمة في مستهل الدورة، استعرض من خلالها أهمية الدبلوماسية والمفاوضة في مراحل السياسة وكسب المقاصد التي يسعى لها محققا النجاحات في ذلك، مقدما بعض الأفكار عن الحوار والتفاوض للقضية الجنوبية وأهميته، وعددا من المواضيع التي تأتي ضمن هذا السياق.

 

من جانبها رحبت الدكتورة سُهير علي أحمد، في كلمتها بجميع المشاركين في الدورة التدريبية، متطرقةً لمحتوى الدورة المهم للدبلوماسية والمفاوض المحترف، حاثة المشاركين على تعزيز قدراتهم في هذا الجانب وكسب المزيد من المعارف والمهارات المساعدة للعمل على ارض الواقع.

 

وتلقى المشاركون في اليوم الاول من الدورة التدريبية، بحضور الدكتور ماهر الدلعوس نائب رئيس مركز التدريب والتأهيل، والتي ستستمر لمدة خمسة أيام على التوالي، شرحاً واسعاً من الدكتور محمد بن جمعان، عن أهداف الدورة ومفهوم المفاوضات وخصائصها، مستعرضاً مراحل ومبادئ وأنواع التفاوض، جرى عقبه تنفيذ عمل مجموعات في سياق محتوى الدورة.

IMG 20221106 WA0104 IMG 20221106 WA0105 IMG 20221106 WA0106 IMG 20221106 WA0103

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى