آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

الكثيري والمحمدي يلتقيان باللواء عتيق أحد أبرز القيادات الحضرمية الأكتوبرية

قام الأستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، بمعية العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت، يوم امس، بزيارة اللواء الركن عبدالرحيم عتيق، عضو مجلس الشورى، وإحدى أبرز القيادات الحضرمية الأكتوبرية في منزله بمدينة سيئون في محافظة حضرموت.

وفي الزيارة قدم الكثيري والمحمدي التهاني للواء عتيق بمناسبة الذكرى ٥٩ لثورة ١٤ أكتوبر المجيدة، حيث عبر الكثيري عن اهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بتفقد وزيارة رموز وقيادات حرب التحرير الذين كان لهم الدور الكبير في استعادة الوطن وتحرير أراضيه من قبضة الاحتلال.

من جانبه رحب اللواء عتيق بالكثيري والمحمدي ومن رافقهم، معبرا لهم عن سعادته بهذه الزيارة، وتقديره لتفقدهم القيادات العسكرية الحضرمية، بالتزامن مع ذكرى ثورة ١٤ أكتوبر الغالية على قلوب كل الجنوبيين؛ محملاً الكثيري تحياته للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ، وكذا اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية.

هذا وقد تخلل الزيارة تبادل الحديث عن الأحداث الأكتوبرية وما تحقق من أهدافها، وما آلت إليه الأوضاع في البلد، حيث أكد الجميع على أهمية تعزيز دعائم الأمن والاستقرار وضرورة تضافر الجهود في ظل الأوضاع الراهنة للنهوض والارتقاء بالمحافظة في كافة الجوانب.

شارك في الزيارة نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت الشيخ كرامة بن سالم بن الصقير بالإضافة إلى عدد من مديري الإدارات في الهيئة التنفيذية المساعدة.

الكثيري والمحمدي يلتقيان باللواء عتيق أحد أبرز القيادات الحضرمية الأكتوبرية الكثيري والمحمدي يلتقيان باللواء عتيق أحد أبرز القيادات الحضرمية الأكتوبرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى