آخر الأخبار

الكثيري والمحمدي يلتقيان باللواء عتيق أحد أبرز القيادات الحضرمية الأكتوبرية

قام الأستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، بمعية العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت، يوم امس، بزيارة اللواء الركن عبدالرحيم عتيق، عضو مجلس الشورى، وإحدى أبرز القيادات الحضرمية الأكتوبرية في منزله بمدينة سيئون في محافظة حضرموت.

وفي الزيارة قدم الكثيري والمحمدي التهاني للواء عتيق بمناسبة الذكرى ٥٩ لثورة ١٤ أكتوبر المجيدة، حيث عبر الكثيري عن اهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بتفقد وزيارة رموز وقيادات حرب التحرير الذين كان لهم الدور الكبير في استعادة الوطن وتحرير أراضيه من قبضة الاحتلال.

من جانبه رحب اللواء عتيق بالكثيري والمحمدي ومن رافقهم، معبرا لهم عن سعادته بهذه الزيارة، وتقديره لتفقدهم القيادات العسكرية الحضرمية، بالتزامن مع ذكرى ثورة ١٤ أكتوبر الغالية على قلوب كل الجنوبيين؛ محملاً الكثيري تحياته للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ، وكذا اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية.

هذا وقد تخلل الزيارة تبادل الحديث عن الأحداث الأكتوبرية وما تحقق من أهدافها، وما آلت إليه الأوضاع في البلد، حيث أكد الجميع على أهمية تعزيز دعائم الأمن والاستقرار وضرورة تضافر الجهود في ظل الأوضاع الراهنة للنهوض والارتقاء بالمحافظة في كافة الجوانب.

شارك في الزيارة نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت الشيخ كرامة بن سالم بن الصقير بالإضافة إلى عدد من مديري الإدارات في الهيئة التنفيذية المساعدة.

IMG 20221015 WA0056 IMG 20221015 WA0057

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى