آخر الأخبار
   

#عاجل – رغم الإنتشار لمليشيا المنطقة العسكرية الأولى…حشود جماهيرية كبيرة تتوافد الى ساحة قصر سيئون

 

رغم الإنتشار المكثف لمليشيا المنطقة العسكرية الأولى ، حشود جماهيرية غفيرة من أبناء مدينة سيئون ووادي حضرموت تتوافد للمشاركة في المسيرة الجماهيرة الحاشدة للمطالبة برحيل قوات الاحتلال اليمني وتنفيذ ماتبقى من إتفاقية ومشاورات الرياض وسط انتشار عسكري من قوات الاحتلال تمنع المحتشدين من التجمع في موقع انطلاق المسيرة .

وكانت المراكز المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمدينة سيئون وشباب الغضب بوادي حضرموت قد أصدرت دعوات للتظاهر بمدينة سيئون عصر اليوم الجمعة تنطلق من أمام جولة الشهيد بن حبريش مروراً بالشارع العام ووصولاً إلى ساحة القصر بسوق سيئون العام.

التظاهرة جاءت لتأكيد الشعبي في حضرموت في رفضهم لتواجد قوات المنطقة العسكرية الأولى وتنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض والمطالبة بإحلال قوات النخبة الحضرمية في كافة ربوع حضرموت الوادي والصحراء ، وكذلك رداً على أعمال الإخلال بالسكينة العامة من قبل مجاميع مسلحة مدعومة من قبل المنطقة العسكرية الأولى والإخوان المسلمين لشق الصف الحضرمي الموحد في إخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى، وكذا المطالبة بمحاسبة المتسببين في الاعتداء على حرائر حضرموت من قبل بلاطجة من أبناء الشمال.

 

حيث قامت مليشيات المنطقة العسكرية الأولى الموالية لجماعة الإخوان أولى بالاعتداء على مواطن من أبناء مديرية سيئون ودهسه بطقم عسكري على متنه عدد من الجنود ومضاد طيران قبل لحظات.

وتشهد مدينة سيئون في هذه اللحظات انتشار مكثف لجنود واطقم عسكرية تحمل على متنها مضادات طيران المنطقة العسكرية الأولى الموالية لجماعة الإخوان بجولة الشهيد بن حبريش استعداد لقمع المسيرة التي ستنطلق في مدينة سيئون والتي اعلن عنها شباب الغضب بوادي حضرموت يوم امس.

#عاجل - رغم الإنتشار لمليشيا المنطقة العسكرية الأولى...حشود جماهيرية كبيرة تتوافد الى ساحة قصر سيئون#عاجل - رغم الإنتشار لمليشيا المنطقة العسكرية الأولى...حشود جماهيرية كبيرة تتوافد الى ساحة قصر سيئون#عاجل - رغم الإنتشار لمليشيا المنطقة العسكرية الأولى...حشود جماهيرية كبيرة تتوافد الى ساحة قصر سيئون#عاجل - رغم الإنتشار لمليشيا المنطقة العسكرية الأولى...حشود جماهيرية كبيرة تتوافد الى ساحة قصر سيئون#عاجل - رغم الإنتشار لمليشيا المنطقة العسكرية الأولى...حشود جماهيرية كبيرة تتوافد الى ساحة قصر سيئون

#عاجل - رغم الإنتشار لمليشيا المنطقة العسكرية الأولى...حشود جماهيرية كبيرة تتوافد الى ساحة قصر سيئون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى