العميد الربيعي يلتقي قائد الشرطة العسكرية الجنوبية بالعاصمة عدن


التقى أركان قوات الحزام الأمني، قائد حزام العاصمة عدن العميد جلال الربيعي، بمكتبه في معسكر الشهيد الشوبجي، اليوم بقائد الشرطة العسكرية الجنوبية، العميد أحمد البكري.

وخلال اللقاء، أكد العميد الربيعي أهمية الحملة التي دشنتها الشرطة العسكرية بهدف إلزام القوات العسكرية بعدم التحرك أو التنقل في مديريات العاصمة بدون بلاغ من العمليات المشتركة وذلك من أجل انجاح الحملات الأمنية التي تهدف إلى القبض على المسلحين المدنيين والمطلوبين أمنيا وغيرها من المهام الأمنية.

وأشار العميد الربيعي إلى أن قوات الحزام الأمني بعدن تمكنت خلال الحملة الأمنية التي نفذتها مؤخرا من ضبط 395 قطعة سلاح، يحملها ضباط وجنود من القوات العسكرية والأمنية.. لافتا إلى أن الحملة التي دشنت من قبل قوات الشرطة العسكرية الجنوبية جاءت بالوقت المناسب من أجل معالجة هذه المشكلة.

وأضاف اركان الحزام الأمني أن الحملة الأخيرة ضبطت 90 سيارة مخالفة و33 دراجة نارية مخالفة محققة الكثير من النجاحات، مؤكدا مواصلة الحملة الأمنية مهامها بالتنسيق مع الشرطة العسكرية الجنوبية والأجهزة الأمنية المختلفة.

بدوره، أشاد العميد البكري بدور وجهود الحزام الأمني والأجهزة الأمنية من خلال تنفيذ الكثير من الحملات الأمنية بهدف منع حمل السلاح وحركة السيارات غير المرخصة والقبض على المطلوبين لدى الأمن، مشيرا إلى أن هذه الحملة التي تدشنها الشرطة العسكرية تأتي في ذات الاطار ومكملة لتلك الجهود ولكن فيما يخص القوات العسكرية.

وقال العميد البكري: "عمل هذه الحملات متواصل والتنسيق على اعلى مستوى والتفاعل من قبل القيادات العسكرية والأمنية كان جيد وهناك التزام ملحوظ بذلك"، مشددا في الختام على أهمية التزام الجميع بالنظام واتباع الاجراءات القانونية.