برعاية العميد عبدالرحمن المحرمي ... تدشين دورة تدريبية متخصصة لضباط الدعم والإسناد والحزام الامني في محافظة أبين

  

دشنت صباح اليوم الاثنين في العاصمة عدن ،الدورة التدريبية العملياتية الاستثنائية الاولى لمنتسبي الوية الدعم والاسناد والحزام الامني في المنطقة الوسطى محافظة ابين التي تقام برعاية العميد عبدالرحمن المحرمي ابو زرعة عضو مجلس القيادة الرئاسي نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، واشراف العميد محسن الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني.

ويشارك في الدورة التي تقام تحت شعار دور الضابط العملياتي في الوحدة العسكرية ،عدد من ضباط الوية الدعم والاسناد والحزام الامني في المنطقة الوسطى بمحافظة ابين،حيث يتلقون خلالها عدد من المحاضرات على يد مدربين اكفاء من ذوي الخبرة في المجالين الامني والعسكري .


وأكد العميد محسن عبدالله الوالي، القائد العام لقوات الحزام الأمني في كلمة له خلال التدشين، على أهمية هذه الدورة التدريبية في تطوير قدرات الضباط وتزويدهم بالمهارات اللازمة لمواجهة التحديات الأمنية المتزايدة، مشدداً على أن التدريب المستمر والتأهيل الدائم هما الركيزة الأساسية لرفع كفاءة القوات المسلحة والأمن، وتمكينها من أداء مهامها الوطنية على أكمل وجه.

كما قدم شكره للرئيس القائد عيدروس الزبيدي ،والعميد عبدالرحمن المحرمي ابو زرعة ،على اهتمامهم المستمر بتدريب وتأهيل القوات، ورعايتهما مثل هذه الدورات النوعية التخصصية التي تهدف الى رفع مستوى الفرد في وحدته العسكرية والامنية .

من جانبه، حث العميد الدكتور عبدالسلام الجمالي، عضو اللجنة الامنية والعسكرية،رئيس الفريق الأمني في مكتب النائب عبدالرحمن المحرمي، المتدربين على اغتنام هذه الفرصة الفريدة لاكتساب المعارف والمهارات الجديدة، مؤكداً على أهمية نقل هذه المعارف إلى زملائهم في الميدان، والعمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق الأمن والاستقرار في اماكن انتشار وحداتهم ،والعمل في القضاء على الارهاب  وتجفيف منابعه .

وستستمر الدورة التدريبية لمدة أسبوعين، حيث سيتلقى المشاركون تدريبات نظرية وعملية في مختلف المجالات وتخصص العمليات، بهدف رفع كفاءتهم ومهاراتهم القيادية.