دفاع شبوة تنعي استشهاد المقدم السليماني أركان قوات اللواء الأول

 


نعت قوات اللواء الأول دفاع شبوة، اليوم استشهاد المقدم أحمد محسن السليماني أركان قوات اللواء، إثر تفجير إرهابي في منطقة المصينعة.

فيما يلي نص بيان نعي:

بسم الله الرحمن الرحيم
{يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي} صدق الله العظيم.

بحزن وألم بالغين، تنعي قيادة قوات اللواء الأول دفاع شبوة إستشهاد القائد البطل المقدم أحمد محسن السليماني أركان قوات اللواء ، إثر حادث إجرامي غادر في منطقة المصينعة من قبل العناصر الإرهابية مساء يوم الأثنين، بعد حياة مليئة بالعطاء والعمل والفداء والتضحية في سبيل إستقرار الأمن والحفاظ على السكينة العامة داخل المحافظة.

لقد كان الشهيد رحمة الله عليه، مثالاً يحتذى به في التفاني والإخلاص والقيادة والانضباط، وتنفيذ المهام الموكلة إليه، مجسداً بذلك عظمة الانتماء الصادق للوطن والمواطن، وسطّر أجمل الملاحم البطولية في التصدي ودحر العناصر الإرهابية الغاشمة من معظم مديريات المحافظة.

إن المُصابٌ جلل، والفاجعة كبيرة، و لا يعد خسارة على أهله وذويه وحسب، بل خسارة على شبوة وأهلها والوطن عامة ، والقوات الأمنية على وجه الخصوص، التي فقدت بإستشهاده قائداً شجاعاً ، ورجلاً صلباً، لا يخشى المصاعب ، ودفع حياته ثمناً لأجل أن تنعم شبوة وأهلها بالأمن والإستقرار، واجتثاث العناصر الإرهابية من على ترابها الطاهرة ، لقد فقدت محافظة شبوة بإستشهاده قائداً كفوءاً، وشخصية صلبة، كانت المحافظة في أمسّ الحاجة إليها في هذه الظروف الصعبة.

إن قيادة اللواء الأول دفاع شبوة ، وهي تنعي استشهاد القائد احمد محسن السليماني أركان قوات اللواء، فإنها تتقدم بخالص العزاء وعظيم، المواساة إلى أسرته، وإخوانه وأهله وذويه كافة، ومشاطرتهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم، سائلين من المولى عزوجل أن يتقبله في منزلة الشهداء ، وأن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

أحمد عوض العولقي 
قائد اللواء الأول دفاع شبوة