قائد المنطقة العسكرية الثانية يزور المستشفى العسكري بمعية مدير مستشفى باصهيب العسكري


           
زار قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء ركن طالب سعيد بارجاش، المستشفى العسكري بالمكلا، اليوم، بمعية مدير مستشفى باصهيب العسكري بالعاصمة عدن، العميد الدكتور سالم حسن العطاس، لتعزيز التواصل، وتبادل الخبرات ووجهات النظر، والمستجدات في مجال المستشفيات، والصيدليات، والعيادات الميدانية، والمخيمات الطبية، بين المستشفى العسكري بقيادة المنطقة الثانية، ومستشفى باصهيب العسكري بالعاصمة عدن.

واطلع قائدُ المنطقة العسكرية الثانية ومديرُ عام مستشفى باصهيب العسكري، على أبرز المشروعات والمبادرات الصحية، والجوانب الفنية والإدارية، في المجال الصحي، كما شملت الزيارة مناقشة سبل التعاون في مجالات تقديم الرعاية الصحية، وتطوير الممارسات المهنية، مما يعزز الجهود المشتركة لتحسين جودة الخدمات المقدمة، لخدمة الضباط وصف الضباط، والأفراد وعائلاتهم. والتعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة.

وأشاد العميد الدكتور سالم العطاس بالدور المحوري، الذي تقدمه المستشفى العسكري بالمكلا، لمنتسبي قوات النخبة الحضرمية وعائلاتهم، والمدنيين، مثنيًا على الكادر الطبي، وجهودهم، مثمنًا الدعم الكبير الذي يقدمه الأشقاء، في قيادة التحالف العربي في المجال الصحي.