الرئيس الزُبيدي يستعرض مع سفير دولة الإمارات العلاقات الثنائية بين البلدين وسُبل تعزيزها وتطويرها



استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، سعادة محمد حمد الزعابي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى بلادنا.

واستعرض اللقاء العلاقات الأخوية الراسخة بين بلادنا ودولة الإمارات العربية المتحدة، وسُبل تعزيزها وتطويرها، بما يعزز مصالح الشعبين والبلدين الشقيقين.

كما استعرض اللقاء جُملة المشاريع الإنسانية والتنموية المنفذة في المحافظات المحررة بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في قطاعات الطاقة والبنية التحتية،  والأجهزة الأمنية، والقطاعات الحيوية الأخرى.

وأثنى الرئيس الزُبيدي على الدعم اللامحدود الذي تقدمه دولة الإمارات، للحكومة، ومجلس القيادة الرئاسي، ومواقفها الأخوية الثابتة إلى جانب شعبنا في الماضي والحاضر، مؤكدا أن تلك المواقف ستبقى حاضرة في وجدان شعبنا جيلا بعد جيل.

من جانبه، جدد السفير الزعابي موقف حكومة بلاده الثابت في دعم بلادنا ومساندتها للجهود التي يبذلها مجلس القيادة الرئاسي للتغلب على الأوضاع الإنسانية التي أفرزتها الحرب، والجهود المبذولة لتطبيع الحياة وإعادة الأمن والاستقرار إلى عموم المحافظات المحررة.

حضر اللقاء من السفارة الإماراتية محمد عبيد الكعبي نائب السفير، وجمعة المزروعي سكرتير السفير، ومن المجلس الانتقالي الجنوبي، عمرو البيض عضو هيئة الرئاسة، ممثل الرئيس للشؤون الخارجية، وعماد محمد مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة، وصالح القعيطي مستشار نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.