مستشفى عبود العسكري.. نموذج إيجابي ونجاح باهر يستحق الإشادة

كتب / أبو مرسال الدهمسي

 

بعد السلام والتحية نتقدم برسالة شكر وتعظيم سلام للأيادي الخيرة والعاملة المجتهده، نتحدث نيابة عن كل الإخوة  الجرحى الأبطال في قواتنا المسلحة الجنوبية بمحافظة أبين والقيادات العسكرية والأمنية من خلال الرسائل التي وصلتني منهم والتي يشكرون ويشيدون بالتطور والنهوض في الخدمات الطبية والذي برز أكثر بكثير من السابق وكذا الاهتمام بهم من قبل الكادر المؤهل والجهود الحثيثة والمدروسة التي تبذلها الإدارة حيث التمسوها في مستشفى عبود العسكري للقوات المسلحة الجنوبية بالعاصمة عدن.

من لا يشكر الناس لا يشكر الله ومن هنأ بعد كل ما وصلني من إشادات من قيادات وأفراد قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين وحديثهم عن النهوض الكبير في الخدمات الطبية والأجهزة الحديثة والاهتمام بهم أثناء علاجهم ضمن الجرحى في القوات المسلحة.. فإننا نتوجه بكلمة شكر والتقدير ونقل الحقيقة منهم لكم وللجميع حول مثل هذا التطور في مستشفى عبود العسكري الذي وجد لأجل خدمة وعلاج أبطال قواتنا، وما يشهده من نهضة طبية تجعلنا نفخر بمثل هذه النجاحات والانجازات وشكرا لكادره الطبي وداعمه.

كلمني أحد الإخوة في قيادة الحزام الأمني بالمنطقة الوسطى قائلاً:"قبل يومين أثناء عودة لي مع الدكتور في هذا المستشفى حقيقة شاهدنا الاهتمام الكبير من كوادره بالمرضى وبكل جرحى القوات المسلحة الجنوبية الذين كانوا يتلقون العلاج فيه وأنا أحدهم، ونحن لن نجد مثل هذه الخدمات والاهتمام في أي مستشفى آخر من رعاية وأجهزة متطورة لديهم في مستشفى عبود العسكري تجعلك تشيد فيهم كثير وتكتفي بالعلاج فيه بدلاً من السفر الى الخارج".

إننا نشيد ونشكر دعم الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي لمستشفى عبود العسكري وحرصه على الارتقاء وتوفير كل الخدمات الطبية والأجهزة الحديثة المقدمة لأبطال القوات المسلحة والأمن الجنوبي.

فالضوء مهما كان ضئيلا قادر على إبعاد الكثير من الظلام وبعد ما رأيته أستطيع أن أقول أن مستشفى عبود العسكري  شمعة مضيئة أتمنى لهم مزيدا من التوفيق والنجاح والتقدم، علها تكون بداية فجر جديد لهذا الليل المظلم وكم أتمنى أن تكون نموذجا يحتذى به.

وفي الختام نتقدم بالشكر والتقدير لإدارة الدائرة مستشفى عبود العسكري وكافة طاقمها وللعميد الدكتور عارف الداعري مدير دائرة الخدمات الطبية للقوات المسلحة الجنوبية والذي استطاع أن ينهض بالإمكانيات المتاحة بكل المؤسسات الطبية لقواتنا المسلحة.