سهام الشرق ملحمة صنعت مقومات النصر

كتب/العميد وهيب بن سلم

 

عهدا لكل شهدائنا الأبرار سنقتص لهم وسنحرر كل أرضنا الجنوبية من الإرهاب وعملاء الطاغوت ، واننا اليوم في الذكرى التابينية الاولى لإستشهاد قاهر الإرهاب الشهيد القائد عبداللطيف السيد ورفاق السلاح وكل شهدئنا رحمة الله عليهم الذين أعطوا لنا دروس في الشجاعة والاقدام لأجل تطهير أرضنا الطاهرة من تلك الآفات الارهابية الدخيلة التي تتخذ من الإسلام غطاء لاغراضهم الدنيئة بتخادمها مع قوى صنعاء وأذنابهم ..
ليعلم الجميع أننا اليوم أمام عدو ليس لديه لا ضمير ولا اخلاق ولا وازع ديني يبيح كل المحرمات بسفك وقتل الأبرياء تنفيذاً لسياسة أسياده الإجرامية ..
وفي نفس الوقت نتعجب من بني جلدتنا مما يصدقون اشاعات وأكاذيب القوى المعادية بأن مجلسنا الانتقالي الجنوبي وقيادتنا الجنوبية الحكيمة بأنهم تنازلوا وخنعوا وتسأهلوا وابتعدوا عن هدفنا المصيري السامي ، لو كان كذلك لماذا تلك الحملة المعادية المسعورة وضد جنوبنا وضد قيادتنا ؟
ولماذا تلك الهجمات الإرهابية المتكررة ضدنا وضد قواتنا الجنوبية الباسلة ؟ ولماذا تلك الهجمات المتفرقة لمحاولتهم التسلل في مواقع التماس على جبهاتنا ؟ لماذا تلك الحرب الإعلامية المعادية المفبركة والزائفة ضد الجنوب وشعبه ومجلسه وقيادته ؟ 
إنما هذا اكبر اثبات ان قيادتنا السياسية المتمثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على الثبات راسخ و بالمبادئ الوطنية الجنوبية متمسك و هذا ما يثير جنونهم ويجعلهم متخبطين في رد أفعالهم الغوغائية ..
بحق من رفع السماء بلا عمد وبإحيينا ذكرى الثالثة لانطلاق عمليات سهام الشرق بكل مراحلها التي خطط لها إجتثاث الإرهاب في جنوبنا ومطاردة فلولهم التكفيرية وصولاً إلى اوكارهم ، سنجعلها سهام ملتهبة تخترق صدورهم وتبيد قادتهم الإرهابيين الذي يعثون في الأرض فساداً ، ولن يهدأ لنا بال حتى نستعيد دولتنا الجنوبية مهما كان الثمن ولن نقبل بأي حلول تنتقص حقنا المصيري الجنوبي ابداً ابداً ابداً ..
نم قرير العين ايها الشهيد وكل شهداء الجنوب أننا على نهجكم وعهدكم سائرون ..


عشتم وعاش الجنوب حراً أبياً 
الرحمة والخلود لشهداء الجنوب الابرار
الشفاء العاجل لجرحانا اليمامين