العميد الربيعي ينعي استشهاد القائد البطل حسين الرابظ بأبين

 

نعى العميد جلال ناصر الربيعي أركان قوات الحزام الأمني، قائد حزام عدن، استشهاد القائد البطل حسين الرابظ ومرافقة قائد قوات الحزام الأمني بالمحفد، وذلك خلال عملية رصد أسفرت عن مصرع قياديين في تنظيم القاعدة ( شاكر صالح شطره) و(فاروق خميس لشعب)" بنقطة امقوز بمديرية مودية في محافظة أبين.

وأضاف العميد الربيعي في بيان النعي قائلا: "إن الشهيد البطل القائد حسين الرابظ لطالما كان يمثل تجسيدا حيا  للشجاعة والإقدام على أرض الواقع وهي الصفات التي يتحلى بها كافة أبطال قواتنا الذين يذودون عن حمى أبين والجنوب والذين يقدمون أرواحهم فداء لتراب هذا الوطن من أجل تطهيره من براثن عصابات الإرهاب من تنظيمي القاعدة وداعش الإرهابيين ومن خلفهما مليشيات الحوثي الإرهابية".. معبرا في بيان النعي عن خالص تعازيه وعظيم ومواساته إلى أسرة الشهيدين القائد حسين الرابظ ومرافقه وكذلك أسر الشهداء الذين ارتقوا إثر العملية الإرهابية الجبانة التي استهدف منتسبي اللواء الثالث دعم وإسناد قبل أيام.

وأكد الربيعي أن التضحيات الجسام التي يقدمها أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية والأجهزة الأمنية تؤكد بما لا يدع مجال للشك أن النصر قادم وأنه يجب الاستمرار في الكفاح ضد اعدائنا بكافة الجبهات وبمختلف الميادين حتى استعادة دولة الجنوب..مشيدا بمستوى الجاهزية والاستعداد القتالي والأمني لقواتنا والتي تقف سدا منيعا تسقط على عتباته كل المؤامرات والمخططات الإرهابية و الإجرامية التي يعمل العدو من خلالها على استهداف الجنوب أرضا وأنسانا. 

وأشار العميد الربيعي إلى أن الجنوب في أمان وسيظل كذلك مادام هناك رجال مخلصين من أمثال الشهيد حسين الرابظ وغيره من الشهداء الأبطال وأن الإرهاب سينتهي لا محالة بفضل تضحيات شهدائنا الذين يرسمون بدمائهم طريق النصر ليستكمل أبطال قواتنا السير في دروب الانتصارات وتحقيق الاستقرار والأمن الناجز في كل ربوع الوطن.