العميد البيحاني يطلع على جاهزية قوات الشرطة العسكرية الجنوبية بالعاصمة عدن

 

قام العميد عبدالسلام البيحاني رئيس عمليات الفرقة الأولى حماية رئاسية، اليوم  بزيارة تفقدية لمعسكر قوات الشرطة العسكرية الجنوبية بالعاصمة عدن.

وكان في استقبال البيحاني، لدى وصوله المعسكر، العميد أحمد محمود البكري، قائد قوات الشرطة العسكرية الجنوبية، وضباط, وصف ضباط، ومنتبسي اللواء، ورؤساء أقسام الإدارات بالمعسكر.

وطاف رئيس عمليات الفرقة الأولى حماية رئاسية، في أرجاء المعسكر وأقسامه وإداراته المختلفة، مطّلعا على الجهود التي تبذلها قيادة القوات الشرطة العسكرية الجنوبية في مجال التدريب والتأهيل لتطوير قدرات الأفراد ورفع جاهزيتهم القتالية.

وحثّ العميد البيحاني قيادة وأفراد قوات الشرطة العسكرية الجنوبية على استمرار الضبط والربط العسكري، ورفع الجاهزية لمواجهة التحديات الراهنة التي يواجهها الجنوب وقواته المسلحة الجنوبية.

بدوره عبّر العميد البكري، عن شكره وامتنانه للعميد البيحاني وقيادة قوات الحماية الرئاسية والقوات البرية الجنوبية، مؤكدا أن قيادة وأفراد قوات الشرطة العسكرية الجنوبية على استعداد لتنفيذ كافة المهام الموكلة إليهم من قبل القيادة السياسية، ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.