العميد كفاين يتفقد جاهزية الكتيبة الأولى وسرية الهندسة في اللواء الأول مشاة بحري بسقطرى


 

تفقد قائد اللواء الأول مشاة بحري العميد علي عمر كفاين، اليوم مواقع الكتيبة الأولى في مديرية قلنسية وعبد الكوري، وسرية الهندسة في منطقة غبه وذلك في إطار زياراته ومعايداته للمرابطين في منتسبي اللواء بمناسبة عيد الأضحى المبارك.


 

ونقل العميد كفاين، تحيات الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي, نائب رئيس مجلس القيادة, القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، ومحافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي، إلى أبطال اللواء في مختلف المواقع والقطاعات العسكرية.. سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات.


 

وحث قائد اللواء الأول مشاة بحري على ضرورة البقاء في حالة الجاهزية العالية واليقظة في هذه المرحلة الحساسة التي هي بحاجة إلى جهود هؤلاء الأبطال، مشيداً بمستوى الانضباط والربط والضبط العسكري.


 

بدورها, أشادت قيادة الكتيبة الأولى وسرية الهندسة بجهود العميد كفاين ومدى الحرص على مشاركة منتسبي اللواء في مثل هذه المناسبات الدينية وتلمس أوضاعهم والاحتياجات الضرورية لوحدات اللواء.


 

رافق العميد كفاين خلال الزيارة، رئيس عمليات اللواء العميد جلال غانم وركن التوجيه المعنوي باللواء العقيد سعيد حديد و ركن تدريب اللواء احمد الحلو، حيث كان في استقبالهم، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ارخبيل سقطرى الأستاذ سعيد عمر ومدير عام مديرية قلنسية وعبدالكوري الأستاذ عيسى سعيد ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية قلنسية وعبدالكوري الأستاذ علي سليمان وعدد من القيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية.