اللواء العمري يهنئ الرئيس القائد عيدروس الزبيدي بحلول عيد الاضحى المبارك

 

هنأ قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن محمد العمري سيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم  الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .
وجاء في التهنئة:

يسعدنى أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن كافة منتسبي المنطقة العسكرية الرابعة وجبهاتها، بأسمى آيات التهانى وأطيب التبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق لما فيه خير لوطننا وشعبنا وبالأمن والنصر والتمكين والخلاص الناجز من المليشيات الحوثية الانقلابية الإرهابية ومشروعها الإيراني.

إن أبناءكم واخوانكم أبطال ومغايور قواتنا المسلحة بالمنطقة العسكرية الرابعة، ليجدوا في هذه المناسبة العظيمة، فرصة سانحة، لتجديد العهد والتأكيد بأنهم في أعلى درجات الجاهزية والإستعداد الكامل لتنفيذ كل ما يوكل إليهم من مهام في أي وقت وتحت أي ظرف.

نكرر تهانينا لكم بمناسبة عيد الأضحى المبارك راجين من الله جلّ في علاه ان يتغمد الشهداء الأبرار بواسع رحمته ويسكنهم الفردوس الأعلى، وان يشفي الجرحى.. إنه نعم المولى ونعم النصير. 
     
         عيد مبارك وكل عام وأنتم بخير 
 
اللواء الركن/
فضل حســــن محمد العمـــري
قائد المنطقة العسكرية الرابعة
قائد اللواء الثاني مشاه حـــزم