قوات دفاع شبوة تبث تسجيلًا مرئيًا لمجمل إنجازاتها في مكافحة الإرهاب وتؤكد مقتل أحد القيادات الإرهابية

 


نشرت قوات دفاع شبوة ممثلة باللواء الاول تسجيلا مرئيا لمجمل الانجازات الامنية لا سيما في مكافحة الإرهاب التي حققها أبطال اللواء الأول، حيث نجحت قوات اللواء في تحقيق العديد من الإنجازات المتميزة خلال عامين رغم الأحداث والتحديات المخاطر، وتواصل جهودها في دحر العناصر الإرهابية وتأمين عدد من مديريات محافظة شبوة، إضافة إلى إحباط عمليات إرهابية في منطقة المصينعة والقبض على عدد من العناصر الإرهابية.

ففي جهود مكافحة الإرهاب، نشرت قوات اللواء نجاحات ضخمة في مكافحة الإرهاب رغم العديد من التضحيات، وخاصة في منطقة المصينعة التي طالما عانت منه لفترات طويلة، وساهمت في تثبيت الأمن وحماية المواطنين ودحر العناصر الإرهابية والتصدي للمليشيات الحوثية في الجبهات الحدودية.

وأكد اللواء بشكل رسمي عن مقتل أحد أبرز القيادات الميدانية لتنظيم القاعدة الارهابي في محافظة ⁧‫شبوة علي الحتري المكنى بـ"أبي محمد الشلواني" وأصابه آخرين خلال التصدي لهجوم إرهابي غادر في المصينعة العام الماضي.

كما أوضحت قوات اللواء الأول عن ضبط عدد من العناصر الإرهابية في عملية نوعية نفذتها وحدات من اللواء، مشيرةً الى أن التحقيقات جارية معهم وسيتم التوضيح للرأي العام عن التفاصيل قريبا، مؤكدة أنها ستضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة.

وتضاف هذه الإنجازات إلى سجلات من الإنجازات الأمنية التي تحققها القوات المسلحة الجنوبية في عمليتي سهام الجنوب بشبوة وسهام الشرق بابين، التي كان لها الدور الأبرز في اجتثاث الإرهاب و تثبيت الأمن والاستقرار في محافظات الجنوب.