قائد القوات البحرية يتفقد الوحدات العسكرية بمحور باب المندب وجزيرة ميون


قام مستشار وزير الدفاع, قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي الفريق الركن بحري عبدالله سالم النخعي ومعه مدير مكتب وزير الدفاع اللواء الركن عبدالحكيم الشعيبي، بزيارة عيدية بمناسبة عيد الفطر المبارك، شملت محور باب المندب ووحداته ومواقعه العسكرية وجزيرة ميون.

 حيث كان في استقبالهم قائد محور باب المندب, قائد اللواء الأول حزم العميد الركن عبدالغني الصبيحي، وقائد اللواء الثالث حزم العميد الركن محمود صايل، وقيادة اللواء 17 عمالقة.

وخلال الزيارة نقل الفريق النخعي تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية الى قيادة ومنتسبي الوحدات العسكرية وكافة المرابطين في محور باب المندب وجزيرة ميون.

وقام مستشار وزير الدفاع ومدير مكتب وزير الدفاع بمعايدتهم وتبادلا معهم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.. سائلين الله العلي القدير أن يعيدها على شعبنا بالأمن والاستقرار والسلام والتنمية وعلى الشعوب العربية والاسلامية بالرخاء والإزدهار.

وأشاد قائد القوات البحرية، بمستوى الانضباط والجاهزية القتالية العالية التي يتمتع بها أبطال القوات المسلحة الجنوبية في تلك الوحدات والمواقع، وتضحياتهم الخالدة وصمودهم الاسطوري في مواجهة مليشيات الحوثي الارهابية.

وحث قادة الألوية والوحدات العسكرية بمضاعفة الجهود في رفع الحس الامني ووحدة الصف لكافة الوحدات بما يمكّنهم من تنفيذ واجباتهم ومهامهم الوطنية على الوجه الأمثل.

وثمن مستشار وزير الدفاع، الدعم المستمر واللامحدود للأخوة الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لقواتنا الجنوبية في المعركة الوطنية في مواجهة مليشيات الحوثي الارهابية المدعوم من إيران.

من جانبهم، أكد قادة الألوية والوحدات العسكرية الذين كانوا في استقبال الوفد الزائر ، على سعادتهم الغامرة بتلك الزيارة التي ترفع من معنوياتهم، متعهدين بجاهزيتهم العالية والدائمة لتنفيذ كافة المهام الوطنية الموكلة إليهم.

وأثناء عودتهم من الزيارة العيدية للوحدات العسكرية في محور باب المندب وجزيرة ميون قدم مستشار وزير الدفاع قائد القوات البحرية ومعه مدير مكتب وزير الدفاع زيارة معايدة لوزير الدفاع الأسبق الفريق  الركن محمود الصبيحي في منزله بمنطقة الصبيحة، نقلا له تهاني وتبريكات القيادة السياسية ووزارة الدفاع بمناسبة عيد الفطر المبارك، وتبادلا معه التهاني العيدية، مشيدين بدوره الوطني والبطولي في مواجهة مليشيات الحوثي الارهابية.