الرئيس الزُبيدي يؤدّي صلاة عيد الأضحى بالقصر الرئاسي بمعاشيق

أدّى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي  رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، صلاة عيد الأضحى المبارك، بمعية الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالقصر الرئاسي بمعاشيق في العاصمة عدن.
واستمع الرئيس الزُبيدي بمعية جموع الحاضرين من قيادات الدولة ووزراء حكومة المناصفة، وجمع من القيادات العسكرية والأمنية ومسؤولين في السلطة المحلية في العاصمة عدن، إلى خطبتي العيد، والتي تناول فيها خطيب العيد الشيخ أحمد أنيس، عظمة الحج وما تمثله هذه الشعيرة من رمزية لجوهر الإسلام الحنيف، الذي حثّ على التكامل، والتعاضد، والتلاحم، داعيا إلى اغتنام أيام العيد، لنشر روح السلام والوئام، وتعزيز الألفة والمحبة والتآخي بين أبناء المجتمع.
وحيّا خطيب العيد أبطال القوات المسلحة المرابطين في مختلف جبهات المواجهة مع مليشيا الحوثي، للذود عن حياض الوطن، منوها بضرورة تلمّس همومهم وتلبية احتياجاتهم والرفع من معنوياتهم، ومتضرعا إلى المولى العلي القدير بأن يكون النصر المؤزر حليفهم في هذه الأيام المباركة.
وعقب خطبتي، تبادل الرئيس القائد مع رئيس مجلس القيادة الرئاسي، والحاضرين من المسؤولين، التهاني بعيد الأضحى، مبتهلين إلى الله سبحانه وتعالى بأن يعيده على الجميع بالخير واليُمن والبركات، وعلى البلاد بالتطور والنماء.