آخر الأخبار

الرئيس الزُبيدي يُعزي بوفاة المناضل أحمد عبدالله الأحمدي

 

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي برقية تعزية ومواساة بوفاة المناضل أحمد عبدالله الأحمدي رئيس الإدارة العامة للرصد والتحليل السياسي في المجلس الانتقالي الجنوبي، الذي وافاه الأجل مساء اليوم الجمعة بعد معاناة مع المرض.

 

 

 

وعبر الرئيس القائد في برقيته عن بالغ حزنه وعظيم مواساته إلى نجل الفقيد عبدالله أحمد عبدالله الأحمدي وإخوانه، وأشقاء الفقيد، وأفراد أسرته وذويه ولآل الأحمدي كافة بمصابهم الجلل.

 

 

 

وأكد الرئيس القائد في برقيته أن رحيل المناضل الأحد يعد خسارة كبيرة ليس على المجلس الانتقالي الذي كان واحد من أبرز كوادره، ولكنها خسارة على الوطني الجنوبي عامة، حيث كان رحمه مناضلا جسورا مخلصا لوطنه وقضيته من خلال حضوره المُتميز في المعترك السياسي الجنوبي منذ أن بدأ حياته المهنية في الحركة الشبابية “أشيد” في دولة الجنوب سابقا، مرورا بعديد الوظائف التي شغلها، والتي كان آخرها رئاسته الإدارة العامة للرصد والتحليل السياسي في المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

 

 

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن ويلهم أهله وذويه ورفاق دربه الصبر والسلوان.

 

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى