آخر الأخبار

اللواء الثالث صاعقة يُدشن المرحلة الثانية من العام التدريبي القتالي والعملياتي والإعداد المعنوي 2022م

 

دشنت عدد من وحدات اللواء الثالث صاعقة المرابطة في محافظة أبين، اليوم المرحلة الثانية من عام التدريبي القتالي والعملياتي والإعداد المعنوي لعام 2022م.

وعبّرت وحدات من اللواء الثالث صاعقة بقيادة قائد كتيبة طوارئ محور أبين العقيد وضاح قحطان وقائد كتيبة المدفعية العقيد محمد البكري خلال عرض التدشين عن جاهزيتهم الكاملة، لتنفيذ كامل توجيهات القيادات السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب مجلس القيادة الرئاسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

وفي التدشين القيت كلمات أشارت إلى الأهمية التي تحتلها عملية التدشين في حياة منتسبي القوات المسلحة الجنوبية للوقوف حول طبيعة المهام الماثلة أمام قوات اللواء الثالث في مختلف الأنشطة التدريبية خلال المرحلة الثانية من العام التدريبي 2022م.

من جانبه، أشاد العميد فيصل المعكر ركن تدريب اللواء بما حققه اللواء الثالث صاعقة من إنجازات في مجال التدريب والتأهيل القتالي والمعنوي للمقاتلين خلال الفترة الماضية، مضيفا “إن ما نشاهده من تقدم يؤكد حنكة القيادة العسكرية وكل منتسبي اللواء للمضي قدماً نحو إعادة بناء الجيش الجنوبي تحت القيادة الرشيدة ممثلة بالرئيس عيدروس الزُبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية”.

 

IMG 20220705 WA0085

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى