آخر الأخبار
   
أخبار القوات المسلحة الجنوبية

لواء شبام يدشن المرحلة الثانية من العام التدريبي ٢٠٢٢م بمعسكره في دوعن

بتوجيهات من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني؛ دشن قائد لواء شبام، التابع للمنطقة العسكرية الثانية، العقيد عادل عبد الشيخ التميمي، صباح اليوم، بمعسكر قيادة اللواء في مديرية دوعن؛ المرحلة الثانية من العام التدريبي ٢٠٢٢م.

حيث ألقى قائد اللواء، العقيد “التميمي” كلمة خلال حفل التدشين، نقل في مستهلها تحايا النائب القائد “البحسني” لمنتسبي اللواء، وتشجيعه لهم ببذل المزيد من النجاحات لتبقى حضرموت عصية على أعدائها.

كما أشاد العقيد “التميمي” بالدور الكبير لمنتسبي اللواء في مكافحة الإرهاب، وفرض الأمن والاستقرار بمديريتي دوعن والظليعة منذ تشكيل اللواء وانتشاره بتلك المناطق، محيياً منتسبيه على ما يظهروه من شجاعة وبساله، ومعنويات وجاهزية قتالية عالية، ومترحمًا على شهدائهم وشهداء النخبة الحضرمية، متمنيًا الشفاء العاجل لجرحاهم.

كذلك تقدم بالشكر لأهالي مديريتي دوعن والظليعة على ما قدموه ويقدمونه من دعم ومسانده للواء، خصوصًا عبر الإبلاغ عن أية تحركات مشبوهه أو مطلوبين فارين، مثمنًا وطنيتهم وحبهم لحضرموت.

وخلال حفل التدشين قدمت وحدات رمزية من السرايا بعرض عسكري للمشاه، مع استعراض لإبراز المهارات القتالية باستخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، كذلك شرح خصائص واستخدامات وسمات الأسلحة المستخدمة باللواء، بمختلف أنواعها وعياراتها.

حضر الحفل، رئيس عمليات اللواء الرائد محمد صالح بن لسود، وقادة الكتائب والسرايا، وبعض ضباط اللواء.

 

لواء لواء

لواء شبام يدشن المرحلة الثانية من العام التدريبي ٢٠٢٢م بمعسكره في دوعن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى