آخر الأخبار
تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة العميد المنهالي يترأس اجتماعًا هامًا لعدد من مدراء العموم بساحل حضرموت لمناقشة وضع الأجانب العاملين ...

أمن عدن يلقي القبض على متهمة بقضايا نصب واحتيال

 

القت إدارة البحث الجنائي التابعة لأمن العاصمة عدن القبض على متهمة بقضايا نصب بمبالغ ضخمة تقدر باكثر من مليار ريال.

وقال مدير البحث الجنائي بالعاصمة عدن، العميد صالح محمد القملي بانهم قبضوا على المتهمة (خ.ج.ع)، بعد شكاوي عديدة من المواطنين وبعد عملية تحري واسعة حتى تم الوصول اليها، حيث كانت توهم الضحايا باستثمارات ضخمة وارباح كبيرة وكانت تاخذ منهم اموال طائلة بلغت مليار ريال بغرض الاستثمار ولكنها تتواصل معهم فترة قصيرة ثم تقطع علاقتها معهم بشكل نهائي.

وأضاف العميد القملي بان المتهمة قامت بتغير مظهرها العام ومكان اقامتها حيث كانت تتنقل كل يوم في مديرية وغيرت ارقام جوالاتها الا ان رجال البحث بذلوا جهود طيبة وتستحق الاحترام و التقدير ورصدوا تحركات المتهمة وتم القبض عليها حسب أمر القبض من نيابة صيرة وتم فتح محظر القضية و سيتم تحويلها للجهات المختصة.

وتقدم العميد القملي بجزيل الشكر و التقدير الى جنود و ضباط وصف ضباط البحث الجنائي على جهودهم المباركة و نجاحاتهم المستمرة وكذلك الشكر الى اللواء مطهر علي ناجي مدير أمن العاصمة عدن على متابعته المستمرة ودعمه الغير محدود وتوجيهاته المباشرة لكافة القضايا و الانجازات الامنية في العاصمة عدن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى