آخر الأخبار
تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة العميد المنهالي يترأس اجتماعًا هامًا لعدد من مدراء العموم بساحل حضرموت لمناقشة وضع الأجانب العاملين ...

قائد مكافحة الإرهاب في العاصمة عدن… كل الأدلة ضد المجرمين موجودة ونطالب بإحضار أمجد خالد

FB IMG 1656000558447

 

طالب قائد مكافحة الإرهاب في العاصمة عدن العميد يسران المقطري الحكومة باحضار الجناة المتورطين بجرائم إرهاب ومنها جريمة اغتيال اللواء الركن ثابت جواس من محافظة تعز اليمنية مديرية التربة وهم ضباط في لواء النقل واحضار العميد امجد خالد ايضاً ومثولهم امام النيابة.

 

جاء ذلك في تعليق للعميد يسران المقطري على الفيديو الذي بثته وحدة مكافحة الإرهاب حول اعترافات المتورطين بجريمة قتل الشهيد ثابت جواس.

 

وأشار المقطري الى ان التحقيق لا زال مستمرا وانهم يملكون ادلة قاطعة ويتم متابعتها من النيابة.

 

ونشرت وحدة مكافحة الإرهاب في العاصمة عدن تفاصيل واعترافات عملية اغتيال اللواء ثابت جواس.

 

وحدة مكافحة الإرهاب نشرت صور كاميرات مراقبة رصدت عملية اغتيال اللواء ثابت جواس وبثت اعترافات الخلية المتورطة في الجريمة.

 

خلية تعز التي تم القبض عليها في عدن اعترفت بتتفيذها عملية اغتيال جواس بمشاركة محمد الميسري وأوامر أمجد خالد وهو قيادي بالوية الحماية الرئاسية.

 

وطالبت الوحدة الحكومة بإحضار قائد لواء النقل أمجد خالد للنيابة ومحاكمته على جرائمه التي تورط فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى