آخر الأخبار
القوات المسلحة الجنوبية تحبط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الإرهابية شمال لحج تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة

القيادة العامة لقوات الحزام الأمني ترحب بدعوة مدير أمن أبين 

 

رحبت القيادة العامة لقوات الحزام الأمني ممثله بالقائد العام العميد محسن عبدالله الوالي وأركانه العميد جلال الربيعي  بدعوة مدير أمن أبين العميد علي ناصر العزب ابو مشعل لتوحيد الصفوف في محاربة التنظيمات الإرهابية والتي وجهها للحزام الأمني.

 

وأكدت القيادة العامة للحزام أن تنظيمي القاعدة وداعش خطراً داهم الجميع ، يستوجب توحيد الصف ونبذ الخلافات البينية والتأكيد أن الدم الجنوبي واحد من المهرة إلى باب المندب وأن الحفاظ عليه مسؤولية كبيرة أمام الله ثم أمام الشعب، ولابد من التوحد للتخلص من الإرهاب.

 

وأشارت بأن الحزام الأمني قد حارب الإرهاب منذ الوهلة الأولى لإنشائه وهو الغرض الرئيسي منه تزامناً مع المهام الأمنية التي تقع على عاتقه في حفظ الأمن والاستقرار ومحاربة الآفات والظواهر الدخيلة، ولن تدخر القيادة العامة جهدا لمحاربة الإرهاب في أي منطقة من مناطق الجنوب.

 

 

ووجهت قواتها في أبين وعدن ولحج أن تكون على أهب الاستعداد القتالي، لمواجهة العناصر الإرهابية في محافظة أبين، متى ما تطلب الأمر وأنتظار التوجيهات، لنجدة أبناء المحافظة ومحاربة الإرهاب إلى جانب أمنها العام حتى تطهير جبالها ووديانها وسواحلها من الإرهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى