آخر الأخبار

التوجيه المعنوي لألوية المشاة البرية الجنوبية يختتم برنامجه التوعوي بزيارة اللواء الرابع صاعقة – محور يافع

IMG 20220618 WA0060

 

 

زار العميد فضل معبد مدير شعبة التوجيه المعنوي لألوية المشاة البرية الجنوبية والفريق المرافق له ، صباح اليوم اللواء الرابع صاعقة – محور يافع في ختام برنامج النزول الميداني لكافة القوات البرية الجنوبية بالمحاور العسكرية.

 

وخلال الزيارة القى العميد معبد محاضرة توجيهة وتوعوية لقيادة ومنتسبي اللواء حيث نقل إليهم تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية .. وتحيات الاخ القائد اللواء الركن علي أحمد البيشي قائد القوات البرية الجنوبية.

 

وتطرق مدير الشعبة في محاضرته التوجيهيه الى طبيعة المرحلة الخطيرة والحاسمة التي نمر بها، مستعرضا المستجدات السياسية والعسكرية مبينا جملة من المكاسب الجنوبية المحققة والمنتظر تحقيقها في الفترة القادمة على الصعيدين المدني والعسكري.

 

وقال العميد معبد :”اننا نعيش مرحلة (كسر عظم) فإما ان نكون أو لا نكون وهذا ما يلقي علينا كقوات مسلحة جنوبية مسؤولية عظيمة في مواصلة التجهيز والتدريب القتالي والمعنوي المخطط والمنظم للتصدي لكل ما يخططه أعدائنا، مطالبا الجميع باليقظة والحذر من الإنسياق وراء الشائعات التي تبثها منظومة الإعلام المعادية التي تستعر كلما تحقق نصرا جنوبيا.

 

وفي ذات السياق، تحدث الشيخ عبدالله القماري مدير إدارة الوعظ والإرشاد في الشعبة لمقاتلي اللواء مذكرا اياهم بأهمية التمسك بحبل الله وسنة نبيه صل الله عليه وسلم والامتثال للأوامر القيادية وبالثبات عند الملمات وعند تنوع الشائعات الاعلامية المقرضة التي تشكك وتقلل من شان انتصاراتنا وحنكة ووفاء قيادتنا.

 

من جانبه، عبّر العميد طيار عبدالعزيز المنصوري قائد محور يافع، قائد اللواء الرابع صاعقة عن شكره لهذه الزيارة ولجهود شعبة التوجيه المعنوي للقوات البرية الجنوبية، مؤكدا على الإستمرار بالسير على طريق شهدائنا الأماجد نحو تحقيق هدفنا الكبير بقيادة الرئيس القائد اللواء عيدروس الزبيدي.

 

حضر استقبال الفريق، العقيد حسين بن حسين، ركن التوجيه المعنوي للواء وعدد من قيادات واركان اللواء ومنتسبيه.

IMG 20220618 WA0061 IMG 20220618 WA0062 IMG 20220618 WA0063

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى