آخر الأخبار

التوجيه المعنوي لألوية المشاة البرية الجنوبية يزور اللواء العاشر صاعقة

IMG 20220614 WA0066

 

زار صباح اليوم، مدير شعبة التوجيه المعنوي لألوية المشاة البرية الجنوبية العميد فضل معبد معسكر اللواء العاشر صاعقة

 

وخلال الزيارة، القى مدير شعبة التوجيه المعنوي لألوية المشاة البرية الجنوبية العميد فضل معبد محاضرة توعوية لمنتسبي قوات اللواء العاشر صاعقة حيث نقل تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُّبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

 

وقال العميد فضل معبد : ” إن الإنتصارات الجنوبية تتلاحق في كل الجوانب ونحن نثق بقيادتنا السياسية والعسكرية الجنوبية وهي الحريصة على تطوير وتأهيل القوات المسلحة الجنوبية ودعمها بكافة الامكانيات”.

 

كما تطرق لعدد من المواضيع الهامة المتعلقة بخطط تطوير القوات المسلحة الجنوبية، محذرا من الانجرار خلف الشائعات المفبركة من قبل المتربصين للجنوب وقيادتنا السياسية والعسكرية الجنوبية.

 

من جانبه، قدّم مدير الإرشاد الديني للقوات البرية الجنوبية الشيخ عبدالله القماري محاضرة حول العديد من المواضيع الهامة

دينية وتوعوية وإرشادية.

 

هذا وعبّر أركان حرب اللواء العاشر صاعقة العقيد خالد النخش عن شكره وتقديره لفريق التوجيه المعنوي لألوية المشاة البرية الجنوبية على زيارتهم الدائمة التوعوية  التي ترفع من معنويات وقدرات قوات اللواء.

 

كان باستقبال فريق شعبة التوجيه المعنوي لألوية المشاة البرية الجنوبية أركان حرب اللواء  العقيد خالد النخش ورئيس عمليات اللواء العقيد عبدالحليم البهلول وركن التوجيه المعنوي للواء الاستاذ علي حسين وعدد من ضباط وصف ضباط اللواء.

IMG ٢٠٢٢٠٦١٤ ١٧٥٢٣١ IMG 20220614 WA0060 IMG 20220614 WA0055

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى