آخر الأخبار

محاضرة توعوية لأفراد اللواء الأول صاعقة بالضالع

 

IMG 20220606 WA0036

 

قدم العميد وهيب بن سلم، نائب مدير شعبة التوجيه المعنوي للقوات البرية الجنوبية، صباح اليوم محاضرة توعوية لأفراد اللواء الأول صاعقة في مقر قيادة اللواء بالضالع.
وتحدث العميد وهيب بن سلم خلال المحاضرة التوعوية عن أهمية الاستعداد واليقظة القتالية العالية للمقاتلين للذود عن الأرض والعرض والدين وسيادة الجنوب في مختلف المحاور القتالية.
موضحا إن الجنوب يمر في مرحلة حساسة ومنعطف خطير يتطلب من الجميع الوقوف صفاً واحدا خلف القيادة السياسة الجنوبية والالتزام والجدية والاتزان والامتثال للأوامر القيادية.
وتطرق العميد بن سلم في حديثه حول دمج وتطوير وحدات القوات المسلحة الجنوبية حيث أوضح ان عملية الدمج ستكون في النطاق الداخلي للجيش والأمن الجنوبي لما من شأنه الارتقاء إلى الأفضل.
من جهته أكد قائد اللواء الأول صاعقة العميد عبدالكريم الصولاني على واحدية الهدف والمصير لكل أبطال القوات المسلحة الجنوبية من المهرة حتى باب المندب.
وتابع بالقول: “نحن أبناء الجنوب رجال سلام ورجال حرب ورجال دوله وقانون وارضنا هي أرض الأحرار ومدرسة الثوار والمناضلين ومنبع الحضارة ولدينا ثروات نستطيع من خلالها ان نعيش وننعم بسلام في خير ورخاء وازدهار وما نحتاجه اليوم هو التلاحم والوقوف صفا وأحدا خلف قيادتنا السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية حتى تحقيق الأهداف المنشودة فنحن اليوم نمتلك القوة والقرار ومستعدون للدفاع عن الوطن وقضيته العادلة بملحمة من النضال المتواصل بإرادة صلبة وعزيمة فولاذية وعقيدة وطنية لا تنكسر”.

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى