آخر الأخبار

فريق التوجيه المعنوي للقوات البرية الجنوبية يزور اللواء المشاة الثاني بالضالع

 

IMG 20220605 WA0055

درع الجنوب – مصطفى سيف أبو اليزيد

 

زار فريق من شعبة التوجيه المعنوي للقوات البرية الجنوبية برئاسة نائب مدير الشعبة العقيد وهيب بن سلم اللواء المشاة الثاني بقطاعي الجب وبتار، ضمن برامج الشعبة التوعوية

ونقل العقيد وهيب بن سلم في كلمة خلال الزيارة إلى قيادة ومنتسبي اللواء تحايا الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي مؤكدا اهتمامه بالمؤسسة العسكرية والأمنية المتمثلة بقواتنا المسلحة الجنوبية، كما أوضح خلال كلمته العديد من المواضيع الهامة ذات العلاقة بالجانب العسكري والتنظيمي.

وقام فريق التوجيه خلال الزيارة بتقديم محاضرة توجيهية لقيادة ومنتسبي اللواء شملت أخر مستجدات المرحلة وتصحيح الكثير من المفاهيم التي يتم تحرفها، كما تم حثهم على تكثيف الجهود في الانضباط والالتزام ورفع الروح المعنوية والجاهزية القتالية واليقظة العالية وتفعيل الحس العسكري بكافة الأوقات.

وفي ختام الزيارة، أشاد نائب مدير شعبة التوجيه المعنوي للقوات البرية الجنوبية بدور التوجيه المعنوي للواء المشاة الثاني وبحالة الانضباط والتميز لقيادة اللواء واركاناتها، شاكرا الكل على الحضور والجاهزية العالية التي تميز بها اللواء.

كان في استقبال فريق التوجيه، اركان عمليات اللواء المشاة الثاني العقيد صالح الصيادي  وركن التوجيه المعنوي باللواء المشاة الثاني العقيد محمد علي.

 

IMG 20220605 WA0053

 

IMG 20220605 WA0051

 

IMG 20220605 WA0057

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى