آخر الأخبار

الذكرى الثالثة لإستشهاد القائد سيف سُكّرَه .. عهد جنوبي يتجدد بذكرى رحيل العظماء .. 

IMG 20220530 WA0043

 

في مثل تاريخ هذا اليوم التليد 30 مايو 2019 م اصابنا رمح الفجيعه بإستشهاد القائد سيف علي صالح العفيف (سيف سُكّرَه ) قائد اللواء الاول مقاومة الضالع ليختفي وجه البدر حينها ..

 

هي الأقدار أخذت منا اغلى وأعز الأحباب ولا مفر من ذلك القدر .. فقد رحل عن دنيانا ابا باسل ورحلت معه الإبتسامه الصادقه …

 

في مثل تاريخ هذا اليوم رحل عنا سيف الضالع واختفت علينا ملامح وصوت العقل بإستشهاد القائد البطل سيف علي صالح سُكّرَه لتنكسر قلوبنا بوجع رحيل العظماء وسيف العفيف أحدهم فآاااااح ما وجع رحيلك ياقائدي ..

 

ابا باسل رحلت عنا وصدى صوتك وإسمك شامخين حتى اللحظه .. رحلت عنا وبقيت لنا اخلاقك التي يشهد لها القاصي والداني .. رحلت عنا ولم ترحل ذكراك وطيف محياك ..

فبعد رحيلك حتى الدموع اصبحت تحرق عيوننا بشده كانها نار عند البكاء عليك فما أوجع رحيلك وفراقك وبعدك وما أصعب الحياه بعدك ياقائدنا .

 

تتجدد الأحزان في ال 30 من مايو من كل عام حين يصادف اليوم الذكرى السنوية لإستشهاد قائد اللواء الاول مقاومه جنوبية القائد سيف علي صالح العفيف (سيف سُكّرَه) فقبل ثلاثة اعوام وتحديدا في ال30مايو2019م تأريخ فجعت الضالع والجنوب بخبر أليم نزل على قلوب الجميع كالصاعقة من هول ما خلفه من صدمة وفاجعة عظيمة عصفت وحلت بالجنوب كان مضمون هذا النبأ المفجع والمدوي هو استشهاد القائد المقاوم الثائر البطل العزيز والغالي على قلوبنا جميعاً سيف علي صالح العفيف وهو في مقدمة الصفوف بجبهة الريبي حجر مقبلا غير مدبر رحل عنا ونحن في اشد الظروف حاجة لأمثاله من الرجال الميامين ..

 

رحل عن دنيانا سيف العفيف سيف الجنوب البتار ليترك الأسى والعبرات تعصر حنايا القلب المفجوع والموجوع، رحل عنا وبقايا دمع حارقة تسكن مآقي العين لتندب فيها مفردات الألم والحسرة والندم والقلب يلوك معاني القهر والألم والفؤاد مثخن بالجراحات والأحزان.

 

لقد فاضت تلك الروح الطيبة الى بارئها لتخلد لنا بعد رحيلها اسمى معاني التضحية وانبل مثل الفداء والرجولة، فقد تركت لميادين الوغى مساحة كي تحزن على فراق من ترجل عنها ليترك فضاءاتها التي امتلئت بجوده العارم خلقاً وإبتسامة وشجاعة وإقدام.

 

لقد تركت لنا ايها الشهيد القائد ذكرى عطرة في نفوسنا جميعا وكل من عرفوك شهماً وإنساناً تتحلى بكل الصفات والخصال والسجايا الحميدة، فقبل ان تكون قائدا كنت انساناً احبك الجميع، فدخلت الى شغاف قلوبهم دون إستئذان، عرفك الكل إنساناً بسيطاً ومتواضعاً لا تحمل مثقال ذرة من حقد او كراهية ولا تتعامل بكبرياء او استعلاء او دونيه مع اي مخلوق، شهد لك كل من عايشك بإنك نعم الأخ والصديق والقائد المتصف بكل صفات النخوة والرجولة والشهامة والمرؤة.

 

الجميع يشهد لك ايها الشهيد القائد بانك كنت نعم المعين في كل المعارك والمعتركات وعنواناً للوفاء والإخلاص والكفاءة والشهامة والرجولة والصدق والأمانة والنزاهة مع كل من تعامل معك دون استثناء.

 

لقد شكل رحيلك ايها القائد البطل خسارة كبيرة علينا فقد كنت سندا لكل المقاومين الأبطال وخير المعين لهم في مواقع الشرف والعزة والكرامة في جبهات الضالع .

 

ياقائدنا لن ننسى كل العبارات الشهيرة التي سمعناها منك وانت تحثنا لمواجهة المليشيات الحوثيه في جبهات الضالع حينما قلت بإن الموت اهون واشرف من ان ترى هؤلاء المجوس الروافض الأنجاس اقزام كهوف مران ومن على شاكلتهم يدنسون ارض الضالع والجنوب الطاهرة.

 

نم قرير العين ابا باسل فلا زال افرادك وجنودك ورفاقك أسود كاسرة تنهش في اكباد المليشيات الحوثية وتسقيهم الموت في كل مواقع جبهات الضالع الشماليه والغربيه .

 

نم قرير العين ابا باسل فلا زال حتى اللحظه افرادك وجنودك وأبطال اللواء الأول مقاومة الضالع يقودهم نجلك البطل باسل سكرة ولا زالوا مرابطين بالمواقع لا يهابون المنايا وكيف يهابونها وهم من يحملون على عاتقهم عهد الوفاء للشهداء الأبرار العظماء .

 

إننا على دربك ماضون ياقائدنا .. ولن ننساك وسنظل نتذكر مواقفك الملهمة والعظيمة والتي رافقتنا وستظل ترافقنا طوال مسيرة التحرير والبناء ..

 

لا يسعني في الأخير إلا ان اترحم على روحك الطاهرة فقد عشت مناضلاً مقارعاً للظلم والجبروت ورحلت عن الدنيا وانت رافعاً رأسك عنان السماء وشامخاً شموخ جبال الضالع .

 

اسال الله ان يتغمدك بواسع رحمته وعظيم مغفرته ورضوانه وان يسكنك فسيح جناته وان يتقبلك مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.

 

#جمال_المحرابي

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى