آخر الأخبار
صدور قرار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي رقم (22) لعام 2024م بشأن إعادة تشكيل تنفيذية انتقالي لحج وال... صدور قرار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي رقم (21) لعام 2024م بشأن تعيين رئيس ونائب لهيئة الشؤون الخار... صدور قرار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي رقم (20) لعام 2024م بشأن استحداث هيئة الشؤون الخارجية والمغت... الرئيس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتلة الجنوبية في البرلمان فؤاد عبيد واكد تصفح العدد 53 من صحيفة درع الجنوب الصادر اليوم الإثنين الموافق 18 مارس 2024 النائب البحسني يثمّن تضحيات رجال الأمن والشرطة بساحل حضرموت ومساندتهم لرجال الجيش في جميع المهام الع... فريق الشرطة العسكرية يعبر لدور الثمانية على حساب حزام الصبيحة في بطولة الحزام الرمضانية لكرة القدم الرئيس الزُبيدي يطّلع على نشاط منظمة “يمن آيد” الأمريكية وتدخلاتها في الجانبين التنموي والاقتصادي الرئيس الزُبيدي يوجه بإنشاء مركز لتنمية المهارات والقدرات الشبابية وصندوق تنمية المهارات القيادية لل... الغيثي: نعتز ونفتخر بالدور المشهود لقواتنا المسلحة الجنوبية بمحافظة شبوة

رئيس اللجنة الأمنية يتفقد قوات الطوارئ والدعم الأمني بعدن

 

IMG 20211229 WA0114

زار رئيس اللجنة الأمنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء البروفيسور علي حميد العولقي، صباح اليوم، قوات الطوارئ والدعم الأمني في العاصمة عدن.
 وتأتي الزيارة بتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية في اطار الموجهات العامة لبناء الخطة العامة للأجهزة الأمنية لعام 2022م.
وخلال الزيارة، القى اللواء البروفيسور العولقي كلمة توجيه لضباط وصف وافراد قوات الطوارئ والدعم الأمني الذين قدموا  عرضا عسكريا مهيبا عكسوا من خلاله مستوى متميزا في مهارتهم القتالية والمهنية والبدنية وانضباطهم وجاهزيتهم العالية لتنفيذ ما يوكل اليهم من مهام.
 وقال اللواء البروفيسور العولقي في كلمته إن القوات المسلحة الجنوبية اليوم تقف امام مرحلة جديدة هي مرحلة تنظيم وتأهيل وتطوير  المنظومة العسكرية والأمنية وفق استراتيجية مضيفا بان القيادة السياسية حريصة كل الحرص على تعزيز الأداء الأمني على كافة المستويات
وأكد العولقي على تقديم القيادة السياسية العليا ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي كل اشكال الدعم والمساعدة لقيام الأجهزة الأمنية بالمهام الموكلة اليها بشكل منظم ومدروس، مشددا على منع تحرك المركبات العسكرية والأمنية إلا عبر بلاغ عملياتي مسبق من الوحدات الأمنية والعمليات المشتركة.
وانطلاقا من تعليمات وقرارات القيادة العليا قدم رئيس اللجنة الأمنية عدد من التوجيهات الهامة التي من شأنها تفعيل المنظومة الأمنية وآليات العمل الأمني المشترك إضافة الى مبادئ الضبط والربط العقاب والجزاء التي يتم  التعامل فيها وفقا للقانون الأمني والعسكري.
وحث اللواء البروفيسور العولقي قادة قوات الطوارئ على تكثيف جهودهم فيما يتعلق بمضاعفة تطوير الجنود والضباط من خلال تكثيف الدورات التأهيلية والتدريبية التي تهدف إلى رفع الكفاءة الوحدة الأمنية ككل.
IMG 20211229 WA0120
IMG 20211229 WA0118

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى