خطوة مهمة للملمة شتات الاعلام العسكري والأمني

 
خطوة جبارة أقدمت عليها قيادة القوات المسلحة الجنوبية خلال العام 2021 الذي نطوي صفحات أيامه الأخيرة في هذه الأثناء، وتتمثل هذه الخطوة في ترتيب أوضاع الإعلام الأمني والعسكري وإعادة تأهيل عناصره في دوائر التوجيه المعنوي في قطاع التدريب والتأهيل التابع للهيئة الوطنية للأعلام الجنوبي على طريق استحداث مركزه الإعلامي الموحد.
ولعل من المفيد هنا ومن خبرة مكتسبة في القوات المسلحة في الدولة الجنوبية ان تتدارك هيئة تحرير المركز وقيادته تجاوز ما ترتب عن الشتات الإعلامي الأمني والعسكري خلال الفترة السابقة من أخطاء جسيمة تتعلق بسرية نشاط القوات وتحركاتها قبيل قيامها بالأعمال والأنشطة العسكرية واماكنها والتقاط الصور الفوتوغرافية والفلمية وأخذ الحيطة في هذه الأماكن وتحديد معالم تموضع القوات التي يسهل ويتيح للعدو اختراقها واستهدافها.
كما ان بقاء صفحات وحسابات القوات المسلحة الجنوبية الحالية في التواصل الاجتماعي تحت اشراف المركز الإعلامي بعيدا عن النشر التلقائي او العشوائي.
ولعل القائمين على المركز الإعلامي جديرون بإداراته على النحو الذي يواكب لحظة بلحظة ليس فقط نشاط القادة وتحركاتهم ولكن إظهار المستوى التدريبي القتالي والتأهيل للقوات ويقظتهم وتحليهم بالشجاعة والاقدام على خوض المعركة ببسالة ويظهرها على مستوى القوة والثبات وعلى استعداد دائم لتلبية نداء الوطن وحمايته.
عيدروس باحشوان
رئيس تحرير صحيفة 14 أكتوبر وصحيفة وموقع عدن تايم