آخر الأخبار
القوات المسلحة الجنوبية تحبط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الإرهابية شمال لحج تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة

خطوة مهمة للملمة شتات الاعلام العسكري والأمني

IMG 20211228 WA0031

 

خطوة جبارة أقدمت عليها قيادة القوات المسلحة الجنوبية خلال العام 2021 الذي نطوي صفحات أيامه الأخيرة في هذه الأثناء، وتتمثل هذه الخطوة في ترتيب أوضاع الإعلام الأمني والعسكري وإعادة تأهيل عناصره في دوائر التوجيه المعنوي في قطاع التدريب والتأهيل التابع للهيئة الوطنية للأعلام الجنوبي على طريق استحداث مركزه الإعلامي الموحد.
ولعل من المفيد هنا ومن خبرة مكتسبة في القوات المسلحة في الدولة الجنوبية ان تتدارك هيئة تحرير المركز وقيادته تجاوز ما ترتب عن الشتات الإعلامي الأمني والعسكري خلال الفترة السابقة من أخطاء جسيمة تتعلق بسرية نشاط القوات وتحركاتها قبيل قيامها بالأعمال والأنشطة العسكرية واماكنها والتقاط الصور الفوتوغرافية والفلمية وأخذ الحيطة في هذه الأماكن وتحديد معالم تموضع القوات التي يسهل ويتيح للعدو اختراقها واستهدافها.
كما ان بقاء صفحات وحسابات القوات المسلحة الجنوبية الحالية في التواصل الاجتماعي تحت اشراف المركز الإعلامي بعيدا عن النشر التلقائي او العشوائي.
ولعل القائمين على المركز الإعلامي جديرون بإداراته على النحو الذي يواكب لحظة بلحظة ليس فقط نشاط القادة وتحركاتهم ولكن إظهار المستوى التدريبي القتالي والتأهيل للقوات ويقظتهم وتحليهم بالشجاعة والاقدام على خوض المعركة ببسالة ويظهرها على مستوى القوة والثبات وعلى استعداد دائم لتلبية نداء الوطن وحمايته.
عيدروس باحشوان
رئيس تحرير صحيفة 14 أكتوبر وصحيفة وموقع عدن تايم

تعليق واحد

  1. تحيه اجلال وتقدير واحترام
    لقواتنا الجنوبيه الباسله ظباط وصف ظباط وافراد
    على مايبذلوها من تظحيات جسام لنعيش احرار
    امنين مطمأنين على ارض جنوبنا الحبيب
    ولاشق ان لاعلام سلاح مساندلابدمنه لتوعية المواطن بمايجري على ارضه ودرع واقي امام الهجمات الشرسه لاعلام اعداء الوطن الذين يسعون جاهدين في تشكيك الراي العام الجنوبي
    بقواتهم الباسله
    تحيه مره اخرى للقائمين على هذاء المبر الراقي
    المطل على العالم لتعرية الابواق المرجفه
    والمعاديه لشهبنا الجنوبي الحروقواته المسلحه
    الباسله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى