آخر الأخبار

وكيل نيابة الأمن والبحث يتفقد ادارة الشؤون القانونية لحزام عدن

IMG 20220520 WA0033

 

 

استقبل أركان قوات الحزام الأمني، قائد حزام عدن العميد جلال ناصر الربيعي، أمس الخميس القاضي أنيس ناصر علي، وكيل نيابة الامن والبحث، في مكتبه بمقر القيادة العامة لحزام عدن في مديرية خور مكسر.

 

وخلال الزيارة، أطلع وكيل نيابة الامن والبحث على سير العمل في ادارة الشؤون القانونية لقوات الحزام الأمني بعدن حيث شملت الجولة إقسام التحقيق والاستدلال والمحاضر كما تم تفقد أوضاع الموقوفين في الحجز.

 

وقال القاضي أنيس: ” أن هذه الزيارة تأتي بتوجيهات عضو مجلس القضاء، رئيس نيابة عدن القاضي قاهر مصطفى وهي ليست الأولى حيث جاءت ضمن الزيارات الروتينية المستمرة لنيابة الأمن والبحث لمقر قوات الحزام الأمني للعاصمة عدن، ومكان الحجز، لتفقد الموقوفين وقضاياهم لدى الشئون القانونية لحزام عدن، والإشراف على المحاضر التي تحال للنيابات المختصة وفقاً للقانون”.

 

وأكد وكيل نيابة الأمن والبحث على أن قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن تبذل جهود كبيرة إذ تؤدي دور فعال بمعية الأجهزة الامنية والجهات المعنية في حفظ الأمن والأمان للمواطن، مضيفاً أن التنسيق مع النيابة العامة يسهم في تنفيذ قرارات المحاكم والنيابة والسرعة في تنفيذ الأوامر، والاشراف على الاجراءات القانونية لها.

 

من جانبه، أشار مدير أدارة الشوؤن القانونية لحزام عدن العميد فضل العاقل أن التحقيقات والاستدلالات في كافة القضايا تُرفع للنيابة وتتبع كافة التوجيهات حول كل قضية، منوها إلى أن الشوؤن القانونية لحزام عدن ترفع بشكل أولي القضايا والمتهمين للنيابة العامة والجزائية ضمن الاجراءات القانونية المطلوبة.

 

وفي نهاية الجولة، تقدم العميد الربيعي بالشكر والتقدير للقاضي أنيس ناصر علي وكيل نيابة الأمن والبحث لجهوده في تعزيز التنسيق المشترك، مؤكدا على قوة العلاقة بين قوات الحزام الأمني والنيابة العامة والجهات ذات العلاقة في إطار المصلحة العامة.

IMG 20220520 WA0036 IMG 20220520 WA0035 IMG 20220520 WA0034

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى