آخر الأخبار

اللواء الرابع دعم وإسناد يتوج بلقب بطولة قوات الحزام الأمني لكرة القدم

IMG 20220427 WA0127

 

توج فريق اللواء الرابع دعم وإسناد للموسم الثاني على التوالي ببطولة قوات الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم بعد فوزه في المباراة النهائية على منافسه فريق اللواء الخامس دعم وإسناد بنتيجة 1/3

 

حيث قدم فريق اللواء الرابع مباراة كبيرة وسيطر على معظم أوقات اللقاء وتمكن من تسجيل هدف السبق مبكرا عبر ضربة صاروخية من قبل المهاجم علي عدنان لم يتمكن حارس اللواء الخامس التصدي لها ،واضاف نفس اللاعب الهدف الثاني له ولفريقه وسط سيطرة شبه تامة للفريق ،ومع انتهاء الشوط تمكن اللواء الخامس من تسجيل هدفه الوحيد .

 

شوط المباراة الثاني واصل اللواء الرابع بسط سيطرته وقدم لاعبيه أداء خرافي حيث ضاعفوا النتيجة بتسجيلهم الهدف الثالث ،فريق اللواء الخامس حاول مجاراة اللواء الرابع وتقليص النتيجة إلا أن الوقت داهمهم حيث أطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية المباراة بفوز مستحق للواء الرابع.

 

وبعد إنتهاء المباراة قام العميد عبيد الاعرم رئيس عمليات الحزام الأمني  بتكريم الفائزين وتقديم الجوائز للبطل، والوصيف،والفريق المثالي ،والهداف المقدمة من قبل القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن الوالي راعي البطولة.

حيث تحصل اللواء الرابع على الميداليات الذهبية وكأس البطولة ومبلغ اثنين مليون ريال ، فيما تحصل اللواء الخامس على الميداليات الفضية وكأس الوصيف ومبلغ مليون وخمس مئة ألف ريال ،فيما كانت جائزة الفريق المثالي من نصيب فريق حزام المنطقة الوسطى وتسلم كاس ومبلغ مليون ريال ، فيما نال هداف البطولة احمد الطيب نجم ميناء الزيت على كأس ومبلغ خمس مئة ألف ريال .

 

كما جراء تكريم قائد قوات الحزام الأمني بدرع على دعمه ورعايته للبطولة ،وكذا تكريم أركان الحزام قائد حزام عدن العميد جلال الربيعي، وكل من ساهم في إنجاح البطولة من منظمين وإعلاميين بدروع تذكارية وشهائد تقديرية .

 

وفي الختام قدم المشاركين الشكر والتقدير لقائد قوات الحزام الأمني العميد محسن الوالي على رعايته للبطولة ،واللجنة المنظمة برئاسة العميد وضاح قاسم مدير علاقات الحزام الأمني على نجاحها في إخراج البطولة إلى بر الأمان.

IMG 20220427 WA0128 IMG 20220427 WA0121 IMG 20220427 WA0108

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى