آخر الأخبار

الدكتور الخُبجي يلتقي رؤساء وكادر هيئات ولجان ومراكز المجلس الانتقالي الجنوبي

FB IMG 1650844743167

التقى الدكتور ناصر الخُبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، اليوم الأحد، رؤساء وكادر الإدارة العامة للشؤون الخارجية، ومركز دعم صناعة القرار، واللجنة القانونية العُليا للمجلس الانتقالي، وفريق المستشارين السياسيين، واللجنة الاقتصادية العُليا للمجلس.

وتحدث الدكتور الخُبجي، بكلمة في مستهل اللقاء، الذي حضره العميد طيار ناصر السعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، استعرض فيها المكاسب السياسية الكبيرة التي حققها فريق المجلس الانتقالي في مشاورات الرياض، والإنجازات التي تم تحقيقها في المشاورات والتي تم فيها إزاحة بعض الصعوبات والعراقيل التي تواجه الشعب الجنوبي في خط مسار أهدافه.

وتابع الخُبجي موضحاً الأهداف التي حققها فريق المجلس والتي من ضمنها تثبيت قضية الجنوب على رأس بيان ومخرجات المشاورات، ووضعها قي إطار خاص في مشاورات الحل النهائي بما يقرره شعب الجنوب، متطرقاً لعدد من الخطوات التي ستكون في برنامج العمل المستقبلي على أرض الواقع.

وأكد الخُبجي أن وحدة الصف الجنوبي باتت أقوى من أي وقت مضى، مثمناً عمل فريق الحوار الجنوبي بهذا الجانب، والجهود والعلاقة المتينة مع التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من النقاط والرؤى المطروحة من قبل رؤساء وكادر هيئات ولجان ومراكز المجلس الانتقالي الجنوبي، حول مخرجات مشاورات الرياض، وكذا الملاحظات في العديد من الجوانب الخدمية والأمنية والاقتصادية في محافظات الجنوب، والأعمال التي تتطلبها المرحلة الحالية على أرض الواقع بعمل ملموس لخدمة المجتمع الجنوبي.

FB IMG 1650844983273

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى