آخر الأخبار
   

اللواء الخامس دعم وإسناد يتغلب على ميناء الزيت ويتأهل إلى نهائي بطولة قوات الحزام الأمني لكرة القدم

اللواء الخامس دعم وإسناد يتغلب على ميناء الزيت ويتأهل إلى نهائي بطولة قوات الحزام الأمني لكرة القدم

تأهل فريق اللواء الخامس دعم وإسناد إلى نهائي بطولة قوات الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم عقب فوزه عصر اليوم على فريق ميناء الزيت في الدور النصف النهائي بنتيجة 3/4 في المباراة الذي احتضنها ملعب معسكر الشعب .

مباراة اليوم كانت نهائي مبكر حيث قدم الفريقين أداء رائع امتع الحاضرين،حيث تمكن فريق الذئاب الحمر القادم من ردفان من إطفاء شعلة البريقة ميناء الزيت وتغلب عليه بااربعة اهداف كانت كفيلة بتأهله إلى المباراة النهائية .

شوط المباراة الأول شهد تسجيل هدف مبكر للواء الخامس وبعدها بربع ساعة سجل ميناء الزيت هدف التعديل ،وبعدها سجل اللواء الخامس هدفه الثاني وهو ما انتهى عليه الشوط .

شوط المباراة الثاني شهد متعة وأثارة وندية في الأداء ،حيث تمكن ميناء الزيت من التعديل ،بعدها أضاف اللواء الخامس هدفه الثالث وعادل فريق الميناء ،وبينما المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة والكل يترغب ركلات الترجيح فاجئ اللواء الخامس الجميع في الدقيقة الأخيرة بتسجيل هدفه الرابع ،ليعلن بعدها الحكم صافرته معلنا انتهاء المباراة بفوز اللواء الخامس وتأهله إلى المباراة النهائية .

جاىزة افضل لاعب كانت من نصيب مهاجم اللواء الخامس أسامة محمد

حكم المباراة علاء البدوي ،وساعده سيف الداعري ،فيما راقبها وضاح قاسم ،وخالد علوي ،وانيس التميمي .

اللواء الخامس دعم وإسناد يتغلب على ميناء الزيت ويتأهل إلى نهائي بطولة قوات الحزام الأمني لكرة القدم اللواء الخامس دعم وإسناد يتغلب على ميناء الزيت ويتأهل إلى نهائي بطولة قوات الحزام الأمني لكرة القدم اللواء الخامس دعم وإسناد يتغلب على ميناء الزيت ويتأهل إلى نهائي بطولة قوات الحزام الأمني لكرة القدم اللواء الخامس دعم وإسناد يتغلب على ميناء الزيت ويتأهل إلى نهائي بطولة قوات الحزام الأمني لكرة القدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى