آخر الأخبار

حزام عدن يقبض على مسلح أثار ذعر متسوقين في الحي التجاري بالشيخ عثمان

IMG 20220423 WA0010

قبضت قوات الحزام الأمني العاصمة عدن، مساء الخميس، على مسلح قام باطلاق النار بصورة عشوائية و أثار ذعر متسوقين وسط الحي التجاري بمنطقة الهاشمي في مديرية الشيخ عثمان.

 

وأفادت العمليات المركزية لقوات الحزام الأمني عدن في بلاغ لها أن : ” القطاع الثامن للحزام الأمني تمكن من القبض على مسلح أثار الفوضى والهلع بعد إطلاقه الرصاص الحي، والصراخ بعبارات تستخدمها عناصر إرهابية، ما تسبب ببعض الأضرار المادية وحالة من الذعر بين أوساط أهالي المنطقة التجارية التي تشهد ازدحاما كبيرا من المتسوقين”.

 

وفي التفاصيل، أضاف البلاغ العملياتي، أنه : “فور ورود بلاغ عن تلك الحادثة، توجهت قوة من القطاع الثامن إلى المنطقة، وحاولت القبض على (ع.ن. س)، إلا أن المسلح قام بإطلاق الرصاص الحي على الجنود، ليتم التعامل معه وأُصابته بقدميه، والقبض عليه ونقله لأحد المستشفيات لتلقي العلاج وسط حراسة أمنية”.

 

وأكدت العمليات المركزية أنه سيتم استكمال الاجرءات القانونية اللازمة بحقه ليمثل أمام النيابة العامة بالتهم الموجهة له بعد اكتمال ملف القضية، مضيفة :” إن قوات الحزام الأمني عدن وكعادتها لن تتهاون وستضرب بيد من حديد لكل من يحاول زعزعة أمن واستقرار العاصمة عدن.

IMG 20220423 WA0011

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى