آخر الأخبار
   
أنشطة وفعاليات

تأهل اللواء الخامس دعم وإسناد إلى نصف نهائي بطولة قوات الحزام الأمني لكرة القدم

#الانتقالي_يحمي_ثوابت_الجنوب

تأهل

تأهل فريق اللواء الخامس دعم وإسناد إلى نصف نهائي بطولة قوات الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم بعد فوزه بركلات الجزاء الترجيحية على فريق حزام المنطقة الوسطى في المباراة الذي جمعتهم عصر اليوم على معسكر الشعب.

 

حيث انتهت المباراة في وقتها الاصلي التعادل 1/1ليحتكم الفريقين إلى ضربات الجزاء الترجيحية والذي انتهت 2/4لصالح الذئاب الحمر .

 

مباراة اليوم كانت قوية وحماسية قدم الفريقين أداء كبير امتع الحاضرين ،وتقاسم الفريقين السيطرة على المباراة ،الشوط الاول كانت السيطرة فيه للمنطقة الوسطى لعب ونتيجة وقدم الفريق أداء رائع حيث هددوا مرمى الخصم في أكثر من مناسبة ،وتمكن الفريق من تسجيل هدف التقدم وهو ما انتهى عليه الشوط .

 

الشوط الثاني سيطر اللواء الخامس سيطرة مطلقة وضغط على مرمى المنطقة الوسطى من بدايته وشن عدة هجمات تمكن من إحداها تسجيل هدف التعادل ليستمر اللعب بعدها هجمة هنا وهجمة هناك إلى أن اطلق حكم المباراة صافرته معلنا انتهاء الشوط الثاني باالتعادل 1/1، ليحتكم الفريقين إلى ركلات الجزاء الذي كانت من نصيب اللواء الخامس ،وبهذا الفوز يتأهل الفريق إلى نصف النهائي إلى جانب ميناء الزيت ،واللواء الرابع دعم وإسناد .

 

حضر المباراة العميد ركن عبدالسلام البيحاني ركن عمليات القوات البرية وعدد من مشجعي الفريقين

 

جائزة أفضل لاعب في المباراة كانت من نصيب لاعب خط وسط المنطقة الوسطى عبدربة حسين ناجي

 

حكم المباراة الدولي خلف اللبني،وساعده سيف الدميني ،فيما راقبها وضاح قاسم ،وخالد علوي ،وانيس التميمي .

#الانتقالييحميثوابت_الجنوب

تأهل تأهل تأهل تأهل

تأهل اللواء الخامس دعم وإسناد إلى نصف نهائي بطولة قوات الحزام الأمني لكرة القدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى