آخر الأخبار
   
أخبار الجنوب

توضيح صادر عن قيادة قوات العاصفة في العاصمة عدن

توضيح

توضح قيادة قوات العاصفة بأن ما تناقلته بعض وسائل الإعلام والنشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي عن اعتداء افراد من قوات العاصفة على العميد جمال ديان مدير شرطة السير في العاصمة عدن، وأن الأفراد قاموا بإشهار السلاح في وجه العميد جمال ديان ليس صحيح وأن ما حصل أن الأفراد في مهمة مرافقة أعضاء الحكومة ولديهم أوامر بإغلاق جولة فندق عدن حتى مرور الموكب، وعندما أتى العميد جمال ديان الى الجولة وقام بفتح الجولة ولم يكن الأفراد على معرفة انه العميد جمال ديان قائد شرطة السير في العاصمة عدن، وحصل مشادة كلامية بين الأفراد والعميد جمال ديان ويعد هذا السلوك غير مقبول ومرفوض من قبل الأفراد ولن تقبله قيادة قوات العاصفة على العميد جمال ديان او اي قائد او مواطن.

وبعد معرفة قائد قوات العاصفة العميد أوسان فضل العنشلي بالمشكلة بساعات قام بالذهاب الى منزل العقيد جمال ديان بنفسة وقدم الاعتذار له مشيراً الى أن العميد جمال ديان يعتبر بمقام الوالد بالنسبة له ولكافة منتسبي قوات العاصفة ويعتبر قدوة للجميع ويحضى باحترام الجميع وأن ما قاموا به الافراد من تهجم على العميد جمال ديان خطأ وسلوك ومرفوض.

وأكد العميد اوسان العنشلي بانه تم إتخاذ الإجراءات القانونية بحق الأفراد الذين اساءؤ للعميد جمال ديان وتم ايداعهم في السجن.

 

وأكد قائد قوات العاصفة العميد اوسان فضل العنشلي هناك تنسيق دائم وعمل مشترك بين قوات العاصفة وشرطة السير وكافة الوحدات الأمنية والعسكرية الأخرى ونعمل بروح الفريق الواحد من أجل حفظ الأمن والاستقرار في العاصمة عدن.

بدورة قدم العميد جمال ديان شكرة وتقديره لقائد قوات العاصفة العميد أوسان العنشلي على زيارته وتقديم الاعتذار له مؤكداً أن القائد أوسان العنشلي يتعبر أحد ابناءة ومعروف بأخلاقه لدى الجميع، مشيداً بدور قوات العاصفة في حفظ الأمن والاستقرار في العاصمة عدن، مؤكداً أن أفراد قوات العاصفة هم ابناءة ويعتبروا قدوة للوحدات الأمنية الأخرى، ويجب أن لا ننسى دورهم البطولي في العاصمة عدن.

وطالبت قيادة قوات العاصفة وسائل الإعلام إلى تحري المصداقية وعدم الاصطياد في الماء العكر وعدم الانجرار وراء الشائعات وأن حصل أي أخطأ فكل إنسان يخطأ ومن يعمل يخطأ والله ولي التوفيق

صادر عن قيادة قوات العاصفة

توضيح صادر عن قيادة قوات العاصفة في العاصمة عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى