آخر الأخبار
   
القائد الأعلى

الرئيس الزُبيدي يستقبل وزراء الاتصالات والمياه والأوقاف

الرئيس

استقبل الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في مقر إقامته في العاصمة السعودية الرياض، مساء اليوم، وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور نجيب العوج، ووزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، ووزير الأوقاف والإرشاد محمد عيضة شبيبة، كلا على حده.

وفي لقائه بوزير الاتصالات، استمع الرئيس القائد إلى تقرير مفصل عن أوضاع قطاع الاتصالات في العاصمة عدن والمحافظات المُحررة والجهود التي تبذلها الوزارة لإعادة تأهيل البنية التحتية للقطاع الحيوي لتحريره من سيطرة مليشيات الحوثي، ليسهم في إنعاش الاقتصاد، والاستثمار، وعملية التنمية وإعادة الإعمار.

وفي اللقاء الثاني، الذي جمعه بوزير المياه والبيئة، اطّلع الرئيس الزُبيدي على وضع قطاعي المياه والبيئة والصعوبات والتحديات التي يعانيان منها جراء الحرب وشحة الامكانيات، مشددا على أهمية الارتقاء بقطاعي المياه والبيئة لأهميتهما البالغة لدى المواطنين، مؤكدا أن قيادة المجلس الرئاسي ستولي هذين القطاعين الحيويين اهتماما خاصا باعتبارهما من أهم أعمدة التنمية والاستقرار في كل البلدان.

وفي اللقاء الثالث، اطّلع الرئيس الزُبيدي من وزير الأوقاف محمد عيضة شبيبة، على الجهود التي تبذلها الوزارة لمعالجة الاختلالات التي تعرض قطاع الأوقاف في ظل الحرب، مشددا على أهمية اضطلاع الوزارة بمهامها وتحمل مسؤولياتها في التصدي للفكر الطائفي الدخيل الذي تحاول نشره مليشيات الحوثي، وإيصال الرسالة الفكرية الصحيحة، ورفع الوعي لدى المواطنين بخطورة الأفكار المنحرفة التي تروج لها مليشيا الحوثي على البلد بأكمله.

من جانبهم قدم الوزراء تهانيهم ومباركتهم للرئيس القائد بمناسبة تشكيل المجلس الرئاسي ونجاح مشاورات الرياض، مؤكدين استعدادهم لتنفيذ توجيهات قيادة المجلس والقيام بالمهام التي ستسند إليهم كلٌ في نطاق اختصاصه.

حضر اللقاء الدكتور ناصر الخُبجي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيسة وحدة شؤون المفاوضات في المجلس، والأستاذ عبدالرحمن شيخ، والمهندس عدنان الكاف عضوا هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، ومحمد الغيثي رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي.

الرئيس الزُبيدي يستقبل وزراء الاتصالات والمياه والأوقاف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى