آخر الأخبار
   
أنشطة وفعاليات

رغم خسارته مباراة الاياب …اللواء الخامس دعم وإسناد يتأهل إلى الدور الثاني من بطولة قوات الحزام الأمني لكرة القدم

رغم

تأهل فريق اللواء الخامس دعم وإسناد إلى دور الثمانية من بطولة قوات الحزام الأمني الرمضانية لكرة القوم،بالقرعة بعد تعادله مع فريق الإمداد والتموين في مجموع مباراتي الذهاب ،والاياب 3/3والتعادل في ضربات الجزاء الترجيحية .

ففي مباراة اليوم تمكن فريق الإمداد والتموين من الفوز على اللواء الخامس بنتيجة 3/صفر ،وهي نفس النتيجة الذي فاز فيها اللواء الخامس في مباراة الذهاب ليكون مجموع المباراتين التعادل 3/3ليحتكما إلى ركلات الترجيح التي هي الأخرى انتهت بالتعادل بعد تسجيل كل فريق ثلاث ركلات من اصل خمس ،ليقوم الحكم بإجراء القرعة التي كانت من نصيب اللواء الخامس .

مباراة اليوم شهدت سيطرة تامة على مجرياتها من قبل الإمداد الذي قدم مباراة كبيرة عكس مباراة الذهاب ،وسطر لاعبيه اروع الأمثلة في العزيمة والإصرار ،ليتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف كانت كفيلة بتعديل مباراة الذهاب ،حيث سجلت الأهداف على مدار الشوطين هدف في الشوط الأول وهدفين في الشوط الثاني ،كما شهدت المباراة إهدار عدة فرص تهديفية للامداد،ولعب الحارس والعارضة دور في التصدي لضربات لاعبي الامداد .

مقتطفات من المباراة

فريق الإمداد قدم مباراة كبيرة وكان الأقرب إلى التأهل إلا أن الحظ لم يحالفه

اللواء الخامس لم يقدم الاداء المطلوب منه وهذا يرجع على الإرهاق والتعب الذي أصاب اللاعبين جراء قدومهم من مدينة الحبيلين بحسب تصريحات المدرب سعيد المشألي .

حكم المباراة سيف الدميني ،وراقبها انيس التميمي ،والعميد وضاح قاسم مدير العلاقات العامة للحزام ومنظم البطولة .

رغم خسارته مباراة الاياب ...اللواء الخامس دعم وإسناد يتأهل إلى الدور الثاني من بطولة قوات الحزام الأمني لكرة القدم رغم رغم رغم رغم

رغم خسارته مباراة الاياب ...اللواء الخامس دعم وإسناد يتأهل إلى الدور الثاني من بطولة قوات الحزام الأمني لكرة القدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى