آخر الأخبار
   

وحدات مشتركة من العاصفة والحزام الأمني تنفذ حملة أمنية في أسواق وشوارع المنصورة

وحدات مشتركة من العاصفة والحزام الأمني تنفذ حملة أمنية في أسواق وشوارع المنصورة

 

نفذت وحدات مشتركة من قوات العاصفة والحزام الامني القطاع الثامن وقطاع المنصورة حملة أمنية واسعة شملت اسواق الحجاز وردسي مول بمديرية المنصورة لإنهاء الفوضى والمظاهر السيئة قبالة الأسواق التجارية بالمنصورة بإشراف مباشر من العميد اوسان العنشلي قائد العاصفة ،والعميد جلال الربيعي قائد حزام عدن .

 

وتأتي الحملة استجابة لشكاوي المواطنين جراء ما يتعرضون له من مضايقات من بعض الأشخاص الذين يفترشون الأرض والطرقات بجانب الأسواق التجارية ،وكذا ما يسببه سائقي المركبات من زحمة جراء ايقافها وسط الطرقات وإغلاق المواقف دون احترام أو مراعاة للآخرين .

 

واكدت قيادة قوات العاصفة والحزام الأمني أن الحملة ستستمر خلال الأيام القادمة حتى تنهي كافة أشكال الفوضى والعبث وتحقق أهدافها .

 

 

مشيرين أن الاجهزة الأمنية لن تتهاون مع اي شخص يحاول نشر الفوضى ومضايقة العوائل في الأسواق والشوارع العامة.

وحدات مشتركة من العاصفة والحزام الأمني تنفذ حملة أمنية في أسواق وشوارع المنصورة وحدات مشتركة من العاصفة والحزام الأمني تنفذ حملة أمنية في أسواق وشوارع المنصورة وحدات مشتركة من العاصفة والحزام الأمني تنفذ حملة أمنية في أسواق وشوارع المنصورةوحدات مشتركة من العاصفة والحزام الأمني تنفذ حملة أمنية في أسواق وشوارع المنصورة وحدات مشتركة من العاصفة والحزام الأمني تنفذ حملة أمنية في أسواق وشوارع المنصورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى