آخر الأخبار
   

الرئيس الزُبيدي يستقبل محافظ محافظة صنعاء

 

الرئيس الزُبيدي يستقبل محافظ محافظة صنعاء

 

استقبل الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في مقر إقامته في العاصمة السعودية الرياض مساء الأربعاء، محافظ محافظة صنعاء اللواء عبدالقوي شُريف.

وفي مستهل اللقاء رحب الرئيس الزُبيدي، بالمحافظ ٍشريف، واستمع منه إلى تقرير مفصل عن مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية في محافظة صنعاء والمحافظات المجاورة والوضع الإنساني الصعب الذي يعيشه المواطنون في المحافظات الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي، مؤكداً بأن الواجب الوطني يقتضي وقوف الجميع في صف واحد بوجه هذه العصابة التي تتسبب بالدمار وإزهاق الأرواح الأبرياء من المواطنين العُزّل.

وشدد الرئيس الزُبيدي على أهمية اغتنام الفرصة لتحرير المناطق التي لازالت تحت سيطرة مليشيات الحوثي في ظل الدعم والإسناد الأخوي الصادق من قوات تحالف دعم الشرعية وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة، مؤكداً بأن ممارسات تلك المليشيا وجرائمها ضد الإنسانية تحتم على جميع القوى الوقوف بوجه هذه المليشيا الإرهابية.

من جانبه عبر المحافظ شُريف عن شكره وامتنانه للرئيس الزُبيدي على مواقفه الأخوية الشجاعة في دعم المقاومة في المناطق الوسطى، مقدما له التهاني والتبريكات بتشكيل مجلس القيادة الرئاسي ونجاح مشاورات الرياض، مجددا استعداد السلطة المحلية بمحافظة صنعاء لتنفيذ توجيهات القيادة والقيام بكافة المهام المسندة إليها.

حضر اللقاء الدكتور ناصر الخبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، وعلي الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس المتحدث الرسمي، ومحمد الغيثي رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس، وعلي الهدياني السكريتر الصحفي لرئيس المجلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى