آخر الأخبار
   

الرئيس الزُبيدي يستقبل محافظ محافظة المهرة

الرئيس الزُبيدي يستقبل محافظ محافظة المهرة

 

استقبل الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض، محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر.

وفي مستهل اللقاء، رحب الرئيس الزُبيدي بالمحافظ بن ياسر، مشيدا بالجهود التي بذلتها السلطة المحلية في محافظة المهرة للحفاظ على استقرار المحافظة، مؤكدا على أن محافظة المهرة تحظى بأهمية بالغة لدى قيادة مجلس القيادة الرئاسي، باعتبارها البوابة الشرقية للبلاد.

وشدد الرئيس الزُبيدي على ضرورة الحفاظ على النسيج المجتمعي، وتعزيز اللحمة بين أبناء المحافظة، بما يحفظ للمهرة أمنها واستقرارها.

من جانبه قدم المحافظ بن ياسر التهاني والتبريكات للرئيس الزُبيدي بتشكيل مجلس القيادة الرئاسي، مؤكدا استعداد السلطة المحلية بمحافظة المهرة لتنفيذ جميع المهام المُسندة إليها بما يسهم في إخراج البلاد من أزمتها.

حضر اللقاء ناصر الخُبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، وعلي الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، المتحدث الرسمي للمجلس، والمهندس عدنان الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، والمحامي يحيى غالب عضو الفريق التفاوضي للمجلس.

 

الرئيس الزُبيدي يستقبل محافظ محافظة المهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى