آخر الأخبار
   
القائد الأعلى

الرئيس الزُبيدي يستقبل وفدا من الحزب الجمهوري

الرئيس

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مساء اليوم في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض، وفداً من الحزب الجمهوري برئاسة محمد جزيلان رئيس الحزب.

وفي مستهل اللقاء، رحب الرئيس الزُبيدي بقيادات الحزب الجمهوري، مشددا على أن المرحلة تقتضي إعلاء المصلحة الوطنية ونبذ الفرقة وتوحيد الصف في مواجهة العدو المشترك المتمثل بمليشيات الحوثي ذراع إيران في المنطقة.

واكد الرئيس الزُبيدي أن الأحزاب تتحمل مسؤولية كبيرة جنبا إلى جنب مع مختلف القوى الوطنية، لإخراج الوطن من شرنقة الحرب والأزمات إلى أفق السلام والاستقرار، مشددا على ضرورة التنسيق والتعاون والعمل على خلق اصطفاف وطني لتحرير المحافظات التي لازالت تحت سيطرة مليشيات الحوثي.

من جانبهم قدم قيادات الحزب الجمهوري التهاني والتبريكات للرئيس القائد بمناسبة تشكيل مجلس القيادة الرئاسي ونجاح مشاورات الرياض، مؤكدين موقفهم الداعم والمساند لقيادة المجلس واستعدادهم لتنفيذ المهام الوطنية التي ستسند إليهم من قيادة المجلس، مثمنين المواقف الوطنية الصلبة للرئيس الزُبيدي في التصدي لمليشيات الحوثي ومحاولات تمددها في المنطقة.

حضر اللقاء الدكتور ناصر الخُبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، وعلي الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس المتحدث الرسمي للمجلس، والمهندس عدنان الكاف عضو هيئة الرئاسة، وعماد محمد نائب مدير مكتب الرئيس الزُبيدي.

الرئيس الزُبيدي يستقبل وفدا من الحزب الجمهوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى